خلال افتتاحه مشروعين خدميين.. “لملس” يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان

1475

عدن(المندب نيوز) محمد القادري

أشاد معالي وزير الدولة – بالعاصمة عدن – أحمد حامد لملس، بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان ودورها المتميز في اهتمامها بالخدمات وتعزيز البنية التحتية للمديرية.

جاء ذلك، خلال افتتاحه، اليوم”الأحد”، مشروعين خدميين في مديرية الشيخ عثمان، بتكلفة مالية بلغت”566″ مليوناً و”523″ ألفاً و”381″ ريال، بتمويل محلي.

حيث أفتتح مشروع بناء وتجهيز وتاثيث المبنى الإداري للسلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان، البالغ تكلفته “289” مليوناً و”693″ ألفاً و”480″ ريال، الممول من السلطة المحلية بالمديرية، وتنفيذ “مكتب شهاب للمقاولات العامة”.

وطاف معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس، بأرجاء المبنى، متعرفاً من مدير عام المديرية، الدكتور وسام معاوية سعيد، عن المبنى القائم داخل حرم المجلس المحلي على مساحة تقدر “260” متر مربع، والمكون من دورين ويضم “19” مكتباً مع الملحقات.

كما أفتتح “لملس” مشروع بناء مدرجات إضافية لملعب شهداء نادي وحدة عدن لكرة القدم، والذي سيستوعب “1500” مشاهداً، البالغ تكلفته “276” مليوناً و”829″ ألفاً و”901″ ريال، بتمويل مشترك ما بين السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية.

وعقب قص شريط إيذاناً بافتتاح المشروعين رسمياً، أعرب معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس، عن سعادته بافتتاح لتلك المشاريع بمديرية الشيخ عثمان، والتي تأتي متزامنة مع إحتفالات بلادنا باعياد الثورة المجيدة، مثمناً بالدور الإيجابي والجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المديرية وحشدها كل الطاقات والامكانيات المتاحة في تنفيذ سلسلة من المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف المجالات والتي اسهمت بشكل كبير في النهوض بالبنية التحتية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

حضر إفتتاح المشروعين، عدد من أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية بمديرية الشيخ عثمان.

LEAVE A REPLY