عدن ( المندب نيوز )  خاص – ثناء بامدهف – سهيل الهادي

 

نظمت اليوم كلية الحقوق، جامعة عدن، العديد من الفعاليات والمسابقات ، وذلك استقبالآ لأسبوع الطالب الجامعي(20) برعاية أ.د. الخضر ناصر لصور” رئيس جامعة عدن وبإشراف د. محمد صالح محسن عميد كلية الحقوق

 

نظمت كلية الحقوق اليوم الموافق٢٠١٧/٤/٥م”مسابقة (قانونية و ثقافية ) و بطولة (تنس الطاولة والشطرنج) ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي العشرون (20) تحت شعار”

 

(لننير مستقبل جامعة عدن بمصابيح الأمل والأبداع)

 

بتنظيم من طلاب وطالبات اللجنة التنظيمية لأسبوع الطالب الجامعي العشرون(20)وبحضور د. محمد صالح محسن” عميد كلية الحقوق” ومجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة أقيمت بطولتي تنس الطاولة والشطرنج بتنافس بين جميع المستويات في الكلية وتأهيلهم للنهائي.

 

وكما أقيمت مسابقة قانونية وثقافية ..بإشراف من د. إسمهان مردوف” ود. محمد عبدالحميد” وبحضور د. محمد صالح محسن” عميد كلية الحقوق” وبحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة.. تنوعت المسابقة في طرح الاسئلة للطلاب والطالبات المتسابقين والحاضرين منها أسئلة ثقافية عامة، وقانونية، وألغاز، ورياضية، ودينية ..وتم تكريم الفريقين ومجموعة من الحاضرين بجوائز قيمية متنوعة .

 

وفي الختام صرح د. محمد صالح محسن” عميد كلية الحقوق بكلمته: أن كلية الحقوق تشهد ومازالت تشهد تقدمآ في الجانب التربوي العلمي والعملي وفي نطاق الأنشطة الطلابية يوم بعد يوم وهذا عائد على كل الجهود التي تبذل من الطلاب والطالبات واللجنة التنظيمية لأسبوع الطالب الجامعي ال(20) ومنظميها واللجنة المشرفة لها، وبالتزامن مع باقي الفعاليات ستشهد كلية الحقوق في الأيام القادمة أفضل وأرقى المواهب المتنوعة والمختلفة بكافة مجالاتها من طلابها وطالباتها ،ونحن مع أبناءنا دائما بكل طرق إحتياجاتكم العلمية والعملية لأجل مستقبل أفضل.

LEAVE A REPLY