مدير تربية ساحل حضرموت يرأس اللقاء التشاوري الأول للإجراءات الخاصة بتدريس مادة الحاسوب بمدارس التعليم على مستوى المحافظة والمديريات

157

المكلا(المندب نيوز) خاص

رأس الأستاذ/ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت اللقاء التشاوري الأول للإجراءات الخاصة بتدريس مادة الحاسوب بمدارس التعليم على مستوى المحافظة والمديريات.

وكرس اللقاء الذي ضم المتخصصين في المكتب الفني بالمحافظة والإدارات المدرسية وعينات من المعلمين والمعلمات وبحضور الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب الوزارة بالمحافظة لمناقشة الإجراءات الخاصة بتدريس مادة الحاسوب من المنهج الذي تم إعداده بحسب مستويات الثانوية العامة من قبل الكوادر المتخصصة بالمكتب.

وأشار المدير باعباد إلى أهمية هذا اللقاء الذي يعد انطلاقة نوعية على مستوى الوطن وضمن رؤية وتوجهات قيادة مكتب الوزارة في ربط الجانب النظري بالتطبيق العملي وتوصيف مخرجات التعليم بما يلبي الاحتياج الفعلي للطلاب ومجتمعه.

مؤكداً أن خطوة ابتكار منهج متخصص لتدريس مادة الحاسوب لطلاب الثانويات والمجمعات التربوية إيجابية في ظل توفر الإمكانات من معامل الحاسوب والأجهزة الحديثة والمتطورة التي تساعد على مواكبة العصر الحالي واحتياجات سوق العمل.

حاثاً المستهدفين في هذا اللقاء على تنفيذ التوجيهات والعمل بالإرشادات والمهارات التي تعنى بطرق تدريس هذه المادة وكيفية إيصالها للطلاب بما يلبي رغباتهم وأفكارهم ويساعدهم في وتطوير قدراتهم في الحياة التعليمية والعملية.

LEAVE A REPLY