مدير تربية ساحل حضرموت يعقد اجتماعاً باللجنتين الإشرافية والفنية لجائزة المعلم المتميز

1367

المكلا(المندب نيوز) خاص

رأس مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت الأستاذ/ أمين عبد الله باعباد اجتماعاً ضم اللجنتين الإشرافية والفنية لجائزة المعلم المتميز.

وفي خلال الاجتماع أكد المدير باعباد أن المعلم يشكل حجر الزاوية في العملية التربوية والتعليمية ورأس حربتها لذا تسعى قيادة مكتب الوزارة إلى إيلاء جل الاهتمام به؛ معتبراً أن مثل هذه الجائزة تعد مفتاحاً لآفاق واسعة في مجال الإبداع والتميز في الأداء التربوي والتعليمي كونها تسهم في تجويد العطاء من ناحيةٍ ومن ناحية أخرى تحسن من مخرجاته الأمر الذي ينعكس إيجاباً على القطاع التربوي والتعليمي قاطبةً.

واستمع المدير باعباد في أثناء الاجتماع إلى تقرير مفصل من أعضاء اللجنة الفنية للجائزة عن مراحل الإعداد والتحضير التي شملت ثلاث مراحل بدأت بمرحلة إعداد أدبيات الجائزة ثم مرحلة استقبال المترشحين وإجراء المنافسات وانتهاءً بالمرحلة الأخيرة وهي مرحلة إعلان النتائج؛ مفصحة عن أدبيات الجائزة وآلياتها التنفيذية.

هذا شدد مدير مكتب الوزارة على سرعة الانتهاء من الإجراءات النهاية للجائزة حتى ترى النور لما لها من آثار محفزة على الإبداع والتميز التربوي والتعليمي في المجالات السبعة التي تشملها الجائزة، الأمر الذي يصب في مصلحة أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات.

وفي ختام الاجتماع طُرحت الكثير من الملاحظات على اللجنة الفنية صبت جميعها في بوتقة الإغناء والإثراء.

LEAVE A REPLY