إفتتاح أضخم مشروع إقتصادي لخدمة كبار المستثمرين في العاصمة عدن

695

عدن (المندب نيوز) صقر العقربي

أفتتح مدير عام مديرية دارسعد الدكتور /عبود سعيد، صباح امس السبت بالمديرية، المقر الرئيسي لشركه الشامل للصرافه والتحويلات المالية ضمن إطار تحسين الوضع المالي والاقتصادي للعاصمة عدن وجميع المناطق المحررة .

وذلك بحضور عدد كبير من رجال المال والأعمال والمختصين والسلطة المحلية ووسائل الاعلام المختلفة.

وخلال الافتتاح أكد مدير عام مديرية دار سعد الدكتور/ عبود سعيد على أهمية هذا المشروع الإستثماري المتميز والذي يهدف الى تحسين الاستثمار والاقتصاد ومعالجة الاختلالات المصرفية ..مشيداً بالشركة وطاقمها الإداري والمصرفي متمنياً..أن تواصل إسهاماتها في خدمة المستثمرين والشركات التجارية والإقتصادية والناس مبدياً استعداد المديرية والسلطة المحلية دائما لدعم كافة المشاريع الإستثمارية الضخمة في المجال المصرفي لدعم العملة في العاصمة عدن كونها عاصمة تجارية واقتصادية..لافتاً أن عدن تمتلك اهم الموانئ وتعتبر من اهم المناطق التجارية في العالم ..راجياً أن يعود لعدن الامن والامان والسلام والحب و روحها واقتصادها .

من جانبه أوضح الأخ/صالح سالم عبد الله المدير العام لشركة الشامل للصرافة والتحويلات المالية أن الشركة قد هيأت البنية التحتية في كل المجالات المتعلقة بالمجال المالي لتكن رافداً حقيقياً للإقتصاد في البلاد وخاصة عدن وقال:لدينا رؤية كبيرة للاستثمار داخل وخارج البلاد ونطمح لتحويلها في قادم الايام الى بنك .

لافتاً أنه تم التعاقد مع شركة ريال فيجن الإستشارية المختصة بالتطوير الإداري ،لهذا الخصوص ..موضحاً أن للشركة (15)فرعاً في كل المناطق المحررة و(150)موظفاً ووكيل لكثير من شركات المال والأعمال في الداخل والخارج وذلك من أجل تسهيل خدمة الناس ..مثمناً دعم مدير عام مديرية دار سعد والسلطة المحلية في المحافظة ممثلة بوزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس .

ولفت أن الشركة تحتوي على عدة أقسام منها الإدارة المالية وإدارة الحسابات والرقابة والتفتيش والإدخار وجميع الإدارات التي تختص بالعمل المصرفي..مؤكداً أنه تم تأسيس الشركة على بنية إقتصادية متينة تتواكب مع كبرى الشركات وأضاف يقول: لدينا نظام (VIP) خاص بأهم الشركات.

و تم خلال حفل الافتتاح تكريم مدير مديرية دار سعد ورئيس الغرفة التجارية والصناعية وشخصيات اخرى بدروع تذكارية من قبل المدير العام لشركة الشامل للصرافة.

LEAVE A REPLY