قيادة انتقالي لحج تعقد اجتماعها الموسع للفصل الرابع للعام 2022

934

لحج(المندب نيوز) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الاثنين، اجتماعها الفصلي الرابع للعام 2022، برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية.

وتطرق المحامي الشعيبي في مستهل الاجتماع، إلى مستجدات الأوضاع في محافظة لحج خاصة والجنوب عامة، مشددا على ضرورة التماسك والتلاحم والوقوف صفا واحدا لمواجهة كافة التحديات التي تعترض المسيرة التحررية لشعب الجنوب.

وأشار الشعيبي إلى بعض المحاولات الهادفة إلى إرباك الوضع في بعض مديريات المحافظة من قبل بعض القوى المتربصة بالجنوب وبأمنه واستقراره، مشيدا بالجهود التي بذلتها القيادة السياسية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي لسد الطريق أمام أي محاولات لتأجيج الأوضاع ومعالجة بعض الإشكاليات.

من جانبه قال عوض الصلاحي نائب محافظ لحج، إن المرحلة التي يمر بها شعب الجنوب مرحلة استثنائية تتطلب من الجميع في السلطة والمجلس الانتقالي تضافر الجهود والتنسيق المشترك، مؤكدا أن قيادتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمحافظة ستعملان كفريق واحد لمواجهة كافة التحديات والاستنهاض بالأوضاع في إطار المحافظة.

واستعرض الاجتماع، التقرير التنظيمي للفصل الرابع والذي تضمن شرحا لخطط العمل وتقارير اجتماعات الهيئة التنفيذية، ومستوى تنفيذ القرارات، وتقارير إنجاز نشاط الهيئات في المحافظة والمديريات، متطرقا إلى التقرير السياسي والذي أشار إلى الأوضاع السياسية والأمنية والاجتماعية، والمعيشية، في ظل الأوضاع الراهنة.

وأكد المجتمعون على ضرورة تعزيز العمل المؤسسي والعمل السياسي والجماهيري في جميع مديريات المحافظة.

LEAVE A REPLY