مدير عام سيحوت يدشن الحملة الأمنية لضبط المخالفين لقوانين الاصيطاد

177

المهرة(المندب نيوز) خاص

دشن القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد الزويدي الحملة الأمنية لضبط المخالفين لقوانين الاصطياد، بقيادة مدير أمن المديرية النقيب محمد سعد هصمان الزويدي، وبحضور مدير مركز الإنزال السمكي بسيحوت الشيخ سالم أحمد علوش الزويدي، وعقال الحارات بالمديرية.

وخلال التدشين شكر مدير عام المديرية السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، ورئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية المهندس عبدالناصر عويض كلشات، للجهود الكبيرة التي يذلوها للحفاظ على الثروة السمكية ومخزونها السمكي، من خلال ضبط المخالفين لقوانين الاصطياد التقليدي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وأكد مدير عام سيحوت بأن السلطة المحلية وفرع الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمديرية، سيعملان على تسهيل الإجراءات وتذليل كافة الصعاب التي من شأنها إعاقة تنفيذ الحملة، مشدداً على ضرورة تكاتف وتعاون الجميع لمحاربة الوسائل والأساليب التي تضر بالثروة السمكية وتعجّل بانقراض العديد من الأسماك التي تعد مصدر رزق لشريحة كبيرة من أبناء المديرية.

وقد باشرت الحملة الأمنية أعمالها بالنزول الميداني لمواقع الإنزل السمكي، حيث تم ضبط عدداً من الوسائل التي تعد مخالفة لنظام الصيد التقليدي واحتجازها لدى الأجهزة الأمنية تمهيداً لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

LEAVE A REPLY