ثانوية”حسان بن ثابت” تقيم حفلا تكريميا للمعلمين والطلاب الأوائل بالغيضة

774

المهرة(المندب نيوز) خاص

أقامت ثانوية حسان بن ثابت للبنين، امس الخميس، بمدينة الغيضة، حفل تكريمي للمعلمين وأوائل الطلاب للعام الدراسي 2022-2023م، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر.

وفي الحفل هنأ الأمين العام للمجلس المحلي، الطلاب الأوائل وأولياء أمورهم، والمعلمين، مؤكداً اهتمام السلطة المحلية بدعم التعليم كونه أساس التنمية، وبه تتطور الأمم والمجتمعات، شاكرا مكتب التربية والتعليم على جهودهم الجبارة ومتابعتهم الحثيثة للعملية التعليمية على مستوى مدارس المحافظة.

وفي الحفل أكد نيمر، على الأهمية التاريخية التي تمثلها ثانوية بلقيس كلبنة أساسية أو النواة الأولى للتعليم الثانوي بالمحافظة، مشيراً إلى “أن السلطة المحلية تخصص نسبة من الموازنة العامة بالمحافظة لدعم التعليم تصرف كحوافز المعلمين ونفقات تشغيلية للمدارس، ودعم لمشاريع البنية التحتية، وتجاوزنا الكثير من الصعوبات بسبب استقبال للمحافظة للنازحين بدعم من السلطة المحلية إلى جانب ما قدمته لنا بعض الدول المجاورة لدعم التعليم”.

بدوره ثمّن مدير مكتب التربية والتعليم بالغيضة الأستاذ محمد سكرون، جهود السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب التربية والتعليم على اهتمامهم بالعملية التعليمية ومنح خانات تعاقدية للمعلمين والكوادر التربوية وتغطية العجز السابق في عدد المعلمين، بسبب زيادة الطلاب النازحين من مختلف محافظات الجمهورية.

وتخلل الحفل الذي أقيم تحت رعاية مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وبدعم من الشاطر وأخوانه، رقصات فنية وشعبية، ووصلات إنشادية قدمها طلاب الثانوية ، وقصيدة شعرية، وفقرة لتكريم للطلاب الأوائل والمعلمين المتفوقين في الثانوية.

LEAVE A REPLY