المكلا (المندب نيوز) علي باسعيده

 

تدخل منافسات بطولة كاس حضرموت الخامسة التي ينظمها فرعي اتحاد الكره بساحل ووادي حضرموت والتي تقام برعاية كريمة من قبل اللواء/ احمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت  مرحلة متقدمة من الإثارة والندية وتقترب من محطة وصولها المحدد بسلام..

فعصر الغد الجمعة وبعد غدا السبت السابع والثامن من ابريل الجاري تقام لقاءات (الإياب) من دور الثمانية للبطولة في كلا من المكلا وتريم.. ففي ملعب التضامن يحل البرق ضيفا على الأزرق الشرجاوي فيما يستضيف الإستاد الاولمبي بمدينة سيئون لقاء السلام وضيفه سمعون..

وتختتم مباريات هذا الدور المهم والحاسم يوم السبت بلقاء شعب حضرموت وضيفة القادم من عينات فيم يحل هلال فوة ضيفا على وحدة تريم..

لقاءات الذهاب سجلت افضلية للشعب والبرق والوحده الذين حققوا الفوز فيما تعثر سمعون في الشاحث وخسر الهلال في ملعب التضامن..

ولمعرفة تفاصيل هذه المواجهات وحظوظ الفرق تعالوا معي إلى هذه القراءة السريعة للقاءات الإياب الحاسمة التي ينتظر تفاصيلها الجمهور الرياضي وأنصار الفرق المتأهلة..

 

البرق في ملعب التضامن

ينتظر عشاق الأزرق وبطل ألنسخه الرابعة لقاء فريقهم البطل على حر من الجمر، فالتضامن الذي خسر لقاء الذهاب بهدف يدخل هذه اللقاء بجديه واستعداد عالي بغية تحقيق الفوز بأكثر من هدف وإحباط مفاجأة البرق..

فالفريق الأزرق يملك من الإمكانيات مايؤهله لحسم اللقاء واستعادة كبرياء البطل والتأهل لدور الاربعه والاقتراب من الوصول الى منصات التتويج الذي لن يكون سهلا خصوصا انه سيمر عبر عقبة كبيرة اسمها شعب حضرموت في مواجه مرتقبة ونهائي مبكر ينتظره عشاق الفريقين .

طموح وأحقية جماهير الأزرق بالفوز مرده المردود الفني والخبرة التي يملكها لاعبي التضامن بعكس البرق الذي يدخل هذه المنافسة المتقدمة من البطولة للمرة الأولى غير إن البرقاوية الذي سيرافقهم جمهور كبير لن يكونوا بالفريق السهل ورفع الراية إمام مستضيفهم التضامن.. فالفوز الذي حققوه على ملعب الغناء بتريم أعطاهم دفعه معنوية كبيره للسير في البطولة بثقة بعيدا عن توقعات المتابعين فيا ترى لمن ستكون الغلبة في هذا اللقاء هل لخبرة التضامن وصيت البطل ؟ أم ان البرق سيبرق رسائل الفرح إلى الغناء بتريم؟

الزعيم في مواجهة سمعون

وعلى الإستاد الاولمبي يترقب الجمهور الرياضي وانصار الزعيم الغرفاوي لقاء فريقهم وزعيم الوادي بنظيره سمعون القادم من مدينة سعاد التي لم تسعد بنتيجة الذهاب التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق..

السلام الذي سيطل على جمهور مدينة سيئون في  هذا الدور لن يفرط في تحقيق الفوز وتخطي عقبة سمعون لبلوغ دور الاربعة .. فالسلامين يمتلكون مقومات ذلك الطموح لما يمتلكونه من لاعبين وسمعة طيبة في الخارطة الكروية للمحافظة والجمهورية..

 في المقابل فان سمعون هو الأخر لن يكون صيدا سهلا للسلامين وهو الذي قدم مباراة طيبه وان كانت نتيجة التعادل مخيبه له ولجماهيره غير انه يبقى لفريقين حظوظهما في التأهل وحسم المواجهة المنتظرة.

الشعب والمهمة ألسهله

 

عصر السبت ستكون مهمة شعب حضرموت هي الأسهل لبلوغ دور الأربعة من المسابقة بعد تحقيقه لنتيجة ممتازة في لقاء الذهاب الذي جرى بمدينة تريم على شقيقه شباب عينات بثلاثية مقابل هدف إلى جانب الخبرة والتاريخ وميزة لاعبيه فان الشعب قادر على تكرار الفوز في ملعبه والمضي بثبات في المسابقة..

شباب عينات لم تخدمة نتيجة الذهاب  وستكون عبئا عليه إلا إن وصوله إلى دور الثمانية من المسابقة مكسب كبير تحسب له وهو الفريق الشاب الذي تخطى فرقا عريقة في المرحلة الأولى من المسابقة.

الوحده يستضيف الهلال

 أخر لقاءات السبت ستجمع الوحدة بتريم وهلال فوه.. فالوحدة الذي سيلعب على ملعبه وإمام جمهوره يدخل مواجهة الهلال بثبات بعد إن عاد من ساحل حضرموت بفوز ثمين بهدف للاعبه وهدافه بارفيد الذي قرب المسافة لفريقه للتأهل لدور الاربعة ..

هلال فوه الذي افتقد مهاجموه للمسه الاخيرة بحسب الزميل فادي حقان في لقاء الذهاب سيعمل على امتصاص واندفاع الوحداوية  ومعالجة هذه النقطة بزيارة مرمى الوحدة وإحراجه إمام جماهيره وإدخال اللقاء في حسابات جديدة..

سباق الهدافين مولع

أظهرت لقاء الذهاب تميز هدافي الفرق الثمانية الذين كانوا هم كلمة السر في هذا اللقاءات .. فمهاجم البرق عبدا للاه شفيق واصل هوايته وسجل هدف الرابع .. وتفوق عبد المانع مهاجم الشعب وكان عريس لقاءه فريق بعينات حينما سجل هابريك..

وواصل مهاجم الوحدة بارفيد تألقه وسجل هدف الفوز.. ولازال لاعب سيئون خميس سلمي يتربع على الصدارة بخمسة أهداف رغم خروج فريقه من المسابقة.

LEAVE A REPLY