انتقالي ميفعة يعقد اجتماعه الدوري لشهر يناير ويقف أمام المستجدات الراهنة

1132

شبوة (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ميفعة بمحافظة شبوة، اجتماعها الدوري اليوم السبت بمقر المجلس بمدينة جول الريدة برئاسة الأستاذ صالح هادي باديان، رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية بالمديرية.

وفي مستهل الاجتماع، أطلع رئيس الهيئة التنفيذية الاعضاء على مجمل الأوضاع الراهنه حيث تم استعرض جميع الأنشطة لشهر يناير والتقرير السنوي والاطلاع علية من قبل أعضاء الهيئة .

حيث اكد رئيس الهيئة التنفيذية على تنظيم العمل وفقاً للخطة التنظيمية التي تسهم في تحسين أداء عمل جميع ادارات المجلس خلال المرحلة القادمة
وفي سياق متصل تم استعراض اسماء الاعضاء الجدد التي شملتهم التوسعة في القيادة المحلية كما ناقشت الهيئة الأوضاع العديد من الجوانب الخدمية والاحتياجات الاوليه للمديرية وتطلعاتهم.

كما ادانت الهيئة التنفيذية العمل الاجرامي الجبان والغادر الذي استهدف الطقم التابع للقوات المشتركة في مديرية الروضة الذي راح ضحيته الشهيد أنور طاهر لكرش باعوضه وعدد من المصابين
كماباركت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية ميفعة نجاح انعقاد المؤتمر الأول للإعلاميين والصحفيين الجنوبيين في العاصمة عدن وتشكيل مجلس النقابة على اساس استعادة المؤسسات الجنوبية.

وفي نهاية الاجتماع شكر رئيس الهيئة الحاضرين متمنيا لهم التوفيق والنجاح الدائم في المهام والمسؤوليات التي اوكلت لهم.

LEAVE A REPLY