نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تثمن جهود وزارة الشؤون الاجتماعية في إنجاح مؤتمرها

176

عدن (المندب نيوز) خاص

ثمنت قيادة نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بكامل هيئاتها الجهود الكبيرة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والوزير د. محمد سعيد الزعوري ومكتب الوزارة في عدن، في إنجاح أعمال المؤتمر الأول لنقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين المنعقد في 17 و 18 يناير 2023م وإجراء الترتيبات الفنية لسير أعمال التحضيرات بصورة قانونية حتى الوصول الى المؤتمر بصورة تنسجم وروح القانون.

جاء ذلك لدى استقبال الوزير د.محمد سعيد الزعوري بمكتبه صباح امس الخميس قيادة النقابة بحضور مدير إدارة الجمعيات والاتحادات بمكتب الوزارة في عدن عصام وادي ، حيث تسلم نقيب الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين الترخيص الرسمي لمزاولة نشاط النقابة رسميا في العاصمة عدن وسائر محافظات الجنوب.

وثمن النقيب باحشوان خلال اللقاء باسمه وهيئات النقابة جهود الوزارة في إنجاح قيام كيان جنوبي مهني مستقل للصحفيين والاعلاميين الجنوبيين ولم شتاتهم، معربا عن تسجيل أسمى آيات الشكر والتقدير العاليين لتلك الجهود التي أطلعت بها الوزارة وستظل بصمة كبيرة في سجل النقابة موثقة في تاريخ تأسيسها ومباركة الوزارة الجلي منذ اللحظة الأولى لإعلان التحضير لقيام النقابة.

من جانبه اكد الوزير الزعوري عن تهانيه لقيادة النقابة ومنتسبي المهنة هذا الانجاز الكبير لشريحة كبيرة يعول عليها تنظيم النشاط النقابي للصحافة والاعلام وتحسين اوضاع منتسبيها والدفاع عن شرف الكلمة والسمو بها ومواجهة كل أشكال العدوان على الجنوب.

LEAVE A REPLY