بحضور رئيس المجلس الاستشاري..لجنة جماعي شحير السابع تعقد اجتماعها الدوري 

371

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

بحضور رئيس مجلسها الاستشاري العقيد/ جمعان محفوظ غييث، عقدت اللجنة الأساسية للزواج الجماعي السابع بمدينة شحير وضواحيها برئاسة الاستاذ / سعيد عمر باكويري العوبثاني اجتماعها الدوري بقاعة المركز الصحي في إطار تجهيزاتها وترتيباتها الأولية لمراسيم الزواج الجماعي السابع .

واستهل الإجتماع بكلمة من قبل رئيس اللجنة، مرحباً فيها برئيس المجلس الاستشاري لحضوره والاطلاع عن كثب على كافة التجهيزات والاستعدادات الأولية للزواج ومرحباً كذلك بجميع اعضاء اللجنة.

حيث ناقشت اللجنة بعضاً من النقاط المترتبة من الاجتماعات السابقة، والتي تم تكليف بعض الأعضاء بتنفيذ مخرجاتها و من ضمنها مرحله القيد والتسجيل والتي وصل فيها عدد المسجلين الى عدد 21 عريس وعدد 1عروس من ابناء مدينة شحير والضواحي ومناقشة بعض النقاط التي من شأنها انجاح المشروع السابع المزمع اقامتة في الفترة من 15-16 يوليو 2023م.

وتخلل الاجتماع مناقشة تشكيل لجنة العلاقات والتي تم اقرار تشكيلها خلال الفترة القادمة باختيار عدد من الشخصيات بالمدينة بقيادة الشيخ/ خالد عمر غييث رئيس لجنة العلاقات باللجنة الاساسية.

وفي ختام الاجتماع تحدث العقيد/ جمعان محفوظ غييث رئيس المجلس الاستشاري، شاكرا أعضاء اللجنة الاساسية للمشروع السابع على حضورهم، ومايقومون به من جهود لانجاح الزواج وحاثهم على العمل بروح الفريق الواحد لانجاح المشروع السابع واظهارة بابهى حلة .

وبدورها أعلنت اللجنة الأساسية لجميع الشباب المسجلين بالزواج السابع سرعه استكمال اجراءاتهم وذلك من خلال استلام استمارات الزواج ابتداء من اليوم السبت الموافق 4 فبراير وخلال فترة اقصاها 10 ايام فقط وذلك عبر التواصل مع منسقي المجتمع وهم:

المهندس فرج الشعيب: 777385098
الاستاذ/ عادل سعيد دحدح: 777554306

LEAVE A REPLY