يبعث ( المندب نيوز ) خاص  – محسن بلبحيث 

 

أقيم اليوم عصر اليوم الخميس 6 ابريل  مهرجان كرنفالي تربوي ضم العديد من المسابقات الرياضية والألعاب الشعبية التي شهدت تنافسا قويا بين العديد من الطلاب المشاركون من مختلف مدارس المديرية .

 

حيث إبتدأ المهرجان بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب مازن بادويس ثم ابتدأت فعاليات المهرجان الذي حضره مدير التربية بالمديرية الأستاذ علي عبدالله بلبحيث والعديد من مدراء المدارس و مسؤولوا الأنشطة بلعبة البالونات .

 

تلاها بعض الألعاب والتنافسات مثل شد الحبل للطلاب الصغار وشد الحبل للطلاب الكبار وأيضا سباق الجري 100متر وسباق الجري 200متر وسباق الجري 400متر تتابعي ولعبة تعبئة علب الحليب بالماء ولعبة الكراسي ولعبة أكل الزبادي وسباق الجواني ( سلل الارز والطحين ) وسباق الدراجات النارية 100متر والفائز الذي يصل متأخرا ولعبة الوثب الأطول والعديد من الألعاب الأخرى .

 

تفاعل الجمهور والمعلمون مع هذه الأنشطة الناجحة والتي تعتبر التجربة الأولى التي تقام على مستوى المديرية ونالت الأنشطة والألعاب استحسان الجميع .

 

شكرت اللجنة المنظمة المدير العام ومدير التربية ومنتدى قارة الصرح وجميع من ساهم في دعم ونجاح فعاليات هذه الأنشطة حيث سيقام تكريم الفائزين في الحفل التكريمي الذي ستقيمه إدارة التربية لتكريم المعلمين المتميزين والطلاب المتفوقين والمتميزين خلال هذا الشهر .

LEAVE A REPLY