لجنة جماعي شحير السابع تزور السيد”سالم بازار العوبثاني” أحد الداعمين للمشروع

432

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

عشية وصوله بحمد الله وسلامته من دولة الكويت الشقيقة، قامت اللجنة الأساسية للزواج الجماعي السابع بمدينة شحير وضواحيها بكامل قوامها بزيارة الشخصية الاجتماعية الأستاذ الفاضل / سالم العبد بازار العوبثاني مساء امس الاربعاء في بيته العامر بمدينة شحير.

وفي مستهل الزيارة رحب الأستاذ/ سالم بازار العوبثاني باللجنة، شاكرا الجهود الحثيثة والعمل الدؤوب الذي تقوم به لإنجاح فعاليات النسخه السابعة.

وقال: بأنه متابع لأنشطة وعمل اللجنة منذ التأسيس إلى هذه اللحظة.

وأكد في كلمته على ضرورة التكاتف وتوحيد الصف في كل مشاريع مدينة شحير مثمنا التكاتف في الزواجات الجماعية الذي خلق نجاح كبير لهذا المشروع، متمنيا مواصلة درب التكاتف والتعاون لأبناء شحير لإنجاح النسخه السابعه أيضا.

بدوره تقدم الأستاذ/ سعيد عمر باكويري العوبثاني رئيس اللجنة بجزيل شكره إليه مثنياً على مساندته الدائمة ودعمه اللامحدود للجان الزواجات الجماعية.

وعملا بالمبدأ النبوي الشريف من لا يشكر الناس لا يشكر الله، قامت لجنة الزواج الجماعي بتقديم شكرها وتقديرها الى السيد/ سالم العبد بازار العوبثاني لمساندته ودعمه الزواجات الجماعية المتعاقبة.

يشار أن السيد/ سالم بازار العوبثاني بدل جهودا كبيرة وكانت له بصمة ظاهر جلية في دعم ونجاح المشروع الأول الذي يعد حجر أساس لهذا المشروع الخيري المجتمعي، كما تواصل دعمه بنفس الوتيرة في جميع الزواجات الجماعية.

وفي ختام اللقاء أعرب الأستاذ/ سالم بازار العوبثاني عن شكره للزيارة وتقديره للتشريف والتكريم واعتبره مصدر فخر واعتزاز له، وبدورها أكدت اللجنة على دوره المشرِّف في مواكبة الزواجات الجماعية وأن هذا التكريم لا يوفيه حقه ويعتبر بمثابة اقل واجب يقدم له، باعثة جزيل شكرها على حسن الاستقبال وكرم الضيافة متمنين له دوام التوفيق والنجاح.

LEAVE A REPLY