المؤسسة الاقتصادية تدشن الخيمة الرمضانية بالعاصمة عدن

271

عدن (المندب نيوز) خاص

دشنت المؤسسة الاقتصادية اليمنية صباح اليوم الأحد معرض الشهر الكريم “الخيمة الرمضانية” للمواد الغذائية في العاصمة عدن بالتنسيق مع الغرفة التجارية ومكتب التجارة والصناعة .

وجرت عملية تدشين الخيمة الرمضانية بحضور وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ووزير التجارة والصناعة محمد الأشول ووزير الخدمة المدنية د . عبدالناصر الوالي والمدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية العميد سامي السعيدي وعدد كبير من القيادات الأمنية والعسكرية والمدنية .

وأكد العميد سامي السعيدي المدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية أن تدشين الخيمة الرمضانية بالعاصمة عدن يأتي ضمن المعارض الرمضانية للمواد الغذائية بأسعار مخفضة في العاصمة عدن وفي جميع المحافظات المحررة، والتي تأتي مراعاة للوضع المعيشي الصعب الذي يمر به المواطن في ظل ما تمر به بلادنا من وضع اقتصادي استثنائي.

وطاف الفريق الركن محسن الداعري والعميد السعيدي والوزراء والضيوف المشاركين في الافتتاح بأركان وزوايا المعرض التي تشارك فيه العديد من الشركة التجارية، وسيدات الأعمال، متعرفاً على أقسام المعرض التي تضم المواد الغذائية الأساسية والتكميلية والأدوات والاواني المنزلية وجميع احتياجات ومتطلبات الشهر الكريم.

وأشاد وزير الدفاع بالجهد المبذول من المؤسسة الاقتصادية بالتنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة والغرفة والتجارة للتخفيف عن المواطنين .

LEAVE A REPLY