بحضور العميد المحمدي..انتقالي حضرموت يختتم دورة صيانة الجوالات للشابات بالمكلا

677

المكلا (المندب نيوز) سامي باجامزة

اختتمت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت مساء أمس الخميس ، الدورة التدريبية في صيانة الجوالات لعدد ٢٠ شابة بالتنسيق مع إدارة الشباب والطلاب ومعهد إنجاز للتأهيل والتدريب بمدينة المكلا.

وفي ختام الدورة عبر العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت ، عن سعادته بمستوى الدورة والإقبال الكبير عليها ، مشيرا إلى إقامة دورات مماثلة في الفترة المقبلة في مختلف مديريات حضرموت.

و أشاد الأستاذ علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي حضرموت ، بدعم قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي و ما تقوم به لخدمة المجتمع بشكل عام وشريحة الشباب بشكل خاص ، مثنيا على الإلتزام و الحضور من قبل المشاركات و حسن التنظيم لمعهد إنجاز للتأهيل والتدريب.

بدوره رحب الأستاذ عبدالله مهدي باقروان مدير معهد إنجاز للتأهيل والتدريب ، بالشراكة مع المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت وإدارة الشباب والطلاب بالتحديد ، و ما نتج عن هذه الشراكة من دورات مهنية تخلق فرص عمل للشباب و الشابات.

حضر الختام الأستاذ فوزي صالح بو سبعة مدير الإدارة الإدارية والمالية بانتقالي حضرموت و الأستاذ سالم سبيت العود مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المكلا.

LEAVE A REPLY