مدير عام دارسعد يترأس إجتماع اللجان المجتمعية بالمديرية

628

عدن (المندب نيوز) خاص

عقد صباح اليوم الثلاثاء المواق 21 مارس 2023م بمقر السلطة المحلية في مديرية دارسعد بالعاصمة عدن ، إجتماع ضم القيادة العليا للجان المجتمعية بالمديرية ، للوقوف أمام القضايا الخدمية والتنظيمية للجان المجتمعية بدارسعد .

وخلال الاجتماع الذي ترأسه مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ عبود ناجي حسين ، والذي بدوره أكد حرص السلطة المحلية على تعزيز الشراكة مع اللجان المجتمعية في إدارة و توفير الخدمات العامة للمواطنين في كافة أحياء المديرية .

مثمنا دور وجهود قيادات اللجان المجتمعية بالمحافظة و متابعتها الحثيثة لنشاط اللجان في المديريات ، وتنظيمها الإداري ، من أجل الوصول للهدف المأمول في تحقيق الأمن و الاستقرار وتامين الضرورية للمواطنين.

كما تداول الاجتماع صور توضيحية عن هموم المجتمعات السكنية ومتطلباتها والعوائق التي ترافقها وكيفية إزالتها ، وكذلك المهام الموكلة إليهم ، كما ناقش الاجتماع العديد من الأفكار والمقترحات التي من شأنها تعزيز دور اللجان بين أوساط المجتمع بمختلف فئاته والمساهمة في التخفيف من معاناتهم وحل قضاياهم ومشكلاتهم اليومية .

وبدوره أوضح رئيس اللجان المجتمعية بدارسعد العقيد جلال علي يحي أن هذا الاجتماع يأتي للتشاور مع قيادات السلطات المحلية في تقييم وتنسيق أداء اللجان المجتمعية، مؤكد عزم القيادة العليا للجان المجتمعية بالمحافظة مواصلة الجهود وتنفيذ برامج تدريبية تعزز دور اللجان خلال المرحلة القادمة، مشيدا بتفاعل وجهود قيادة السلطة المحلية بدارسعد ممثلة بالاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام المديرية في تنفيذ المشاريع وتحسين الخدمات للمواطنين والاستمرار على ذلك رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا .

حيث استمع مدير عام المديرية خلال الاجتماع إلى العديد من الملاحظات والهموم والمتطلبات المتعلقة بأداء رؤساء المراكز في الأحياء الشعبية والصعوبات التي ترافق عملهم وإيجاد الحلول الكفيلة لمعالجتها .

كما وجه الحاضرين كلمة شكر وتقدير لمدير عام المديرية الاستاذ عبود ناجي حسين ، على مجهوده الكبير في نهضة المديرية وتنميتها ، مؤكدين دعمهم ومواصلة العمل تحت قيادته الرشيدة .

LEAVE A REPLY