مدير عام خنفر يناقش تدخلات المجلس النرويجي في المديرية

537

أبين (المندب نيوز) خاص

ناقش صباح اليوم مدير عام خنفر المحامي مازن اليوسفي تدخلات المجلس النرويجي في المديرية في الفترة القادمة مع مدير مكتب المجلس في عدن السيد داؤود.

وخلال الجلسة النقاشية أكد اليوسفي على حرص السلطة المحلية في خنفر على تذليل كل التحديات وتوفير ارضيات مشتركة وامنة لتدخلات المنظمات بهدف تعزيز فرص صمود وتعافي المجتمعين المقيم والنازح في المديرية.

وفي ذات السياق عبر مسؤول العلاقات في المجلس النرويجي محمد هيثم عن خالص شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية في خنفر نظير جهودها المتميزة في خلق بيئات محفزة لعمل المنظمات فيها بصورة فاعلة لمسها المجلس النرويجي في الفترة السابقة وسوف تكون عامل مساعد لنجاح المشاريع القادمة للمجلس في الفترة القادمة بإذن الله.

من جانبه أكد منسق عام السلطة المحلية في ابين انيس اليوسفي أن مكتب التنسيق سيكون حلقة وصل فاعلة بين المنظمات المحلية والدولية والسلطات المحلية في المحافظة لتسهيل عملها حسب مصفوفة الاحتياجات التي تحددها مكاتب السلطة المحلية لمختلف قطاعاتها وفائتها المستهدفة.

حضر الجلسة النقاشية مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في خنفر الاستاذ ذياب الباهزي ومدير مكتب مأمور خنفر الاستاذ زياد الشنبكي والمستشار القانوني للمنسق العام الاستاذ احمد راجح ،وياسين سعيد منسق التعليم في المجلس النرويجي وباسل يحيى مسؤول الأمن والسلامة في المجلس والمنهدسة فاتن فؤاد ضابطة إدارة وتنسيق المخيمات في المجلس ونصر انيس قائد فريق المأوى .

LEAVE A REPLY