قتلى وجرحى من الحوثيين واستشهاد مقاوم شمال #لحج

415

 

لحج (المندب نيوز) خاص 

 

قال مراسل “المندب نيوز” ان جبة كرش الحدودية شهدت مساء الامس اشتباكات عنيفة وهجوم شنتة المقاومة الجنوبية والجيش الوطني على عدد من مواقع تمركز الميليشيات الحوثية .

وقال ان ما يزيد عن خمسة من الميلشيات الحوثية قتلوا وجرح اخرين جراء تلك الاشتباكات التي وصفها بالعنيفة وبلغ عن استشهاد فرد من أفراد المقاومة الجنوبية.

 

وقال حمودي الصبيحي في تصريح خاص لـــ”المندب نيوز” أحد أفراد الجيش ان المقاومة والجيش احرزوا تقدم باتجاه رون الحويمي بعد الاشتباكات التي دارت  شمال جبل حجرة الزمار سابقا وجبل الشهيد عباد حديثا واستشهد فيها  محمد عبده السويد وهو أحد أفراد المقاومة .

 

و في جبهة الحويمي أحرزت المقاومة و قوات الجيش تقدما باتجاه جبل الكسارة بعد حصار مطبق على الميليشيات الحوثية  في رون الحويمي واخلت الميليشيات بعض مواقعها  تاركة أسلحتها ومخازن سلاح وذخيرة .

 

القبيطه مواجهات وقصف للقرى  من قبل الحوثين

 

قال علي منتصر الناطق باسم جبهة القبيطه لـــ”المندب نيوز” أن المواجهات تجددت في جبهة القبيطه بمحافظة لحج بين المقاومة الجنوبية و الميليشيات الحوثية التي تسيطر  على نجد قفيل وقال ان الجبهة شهدت  تبادل القصف المدفعي وبين المقاومة والحوثين صباح ومساء يوم الامس استمر حتى أولى ساعات صباح هذا اليوم .

 

وأضاف أن الحوثين قصفوا منازل المواطنين بعدد من القذائف قوبلت بشن المقاومة الجنوبية قصف عنيف  على مواقع الحوثين في جبل جالس الاستراتيجي وفي نجد قفيل .

LEAVE A REPLY