الأجهزة الأمنية بمديرية عمد تضبط متخصصا في سرقة البيوت المهجورة والشرطة السياحية تضبط مطلوبا أمنيا لشرطة المهرة

165

المكلا (المندب نيوز) خاص

تمكنت إدارة الأمن والشرطة بمديرية عمد من ضبط سارق متخصص بسرقة البيوت بعد تلقي الامن عدة بلاغات في سرقة بيوت مهجورة سكانها مسافرين خارج الوطن.

وتفاعلت شرطة مديرية عمد مع بلاغات المواطنين في البحث والتحري حول الجريمة المنتشرة في المديرية وجمع المعلومات ومتابعة خيوط ملابسات الجريمة والقبض على المشبوهين والدخلاء على المديرية تكللت الجهود بضبط شخص متهم يدعى ( م ، ع ، ك) يبلغ من العمر 42 عام من خارج سكان عمد بحوزته بعض المسروقات.

وأفاد الجاني خلال التحقيق معه اعترافه بسرقة اغراض من خمسة بيوت ذهب وسلاح وملابس ومفروشات واشياء اخرى متنوعة ، حيث سيتم إحالته للنيابة العامة بعد استكمال الاجراءات القانونية لينال جزاه العادل.

تأتي هذه الجهود الأمنية بعد زيارة مدير عام الامن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش وتوجيهاته بتفعيل وتعزيز شرطة مديرية عمد بالافراد وارسال طاقم لقسم البحث الجنائي لمكافحة الجريمة وضبط مرتكبيها.

كما تمكنت إدارة الشرطة السياحية وحماية الآثار بوادي حضرموت بعد البحث والتحري من ضبط شخص مصري الجنسية في احد الفنادق بمدينة سيئون مطلوب لشرطة محافظة المهرة متهم في قضية جنائية وينوي الهروب من العداله الى خارج الوطن.

LEAVE A REPLY