أهالي مديرية الحصين يسيرون قافلة غذائية دعماً للمرابطين في جبهة حجر الضالع

326

الضالع (المندب نيوز) خاص

سير اهالي مديرية الحصين بمحافظة الضالع قافلة غذائية دعما للمرابطين في مواطن الشرف والبطولة في جبهة حجر شمال غرب محافظة الضالع.

وعبر اهالي مديرية الحصين خلال هذه القافلة عن وجوب الاهالي الوقوف بجانب أبناء القوات المسلحة الجنوبية المرابطين في الجبهات تقديرا لدورهم البطولي في مواجهة قوى التطرف والإرهاف ممثلة بمليشيا الحوثي ودفاعا عن الأرض والدين والانتماء والوطن الجنوبي على حدود بوابته الشمالية.

بدورهم شكر المرابطين من أبناء القوات المسلحة الجنوبية في جبهة حجر عبر مندوب الجبهة الشيخ يحيى الفتاحي هذا الدعم الذي يأتي معززا لصمودهم وثباتهم والذي يعبر في الوقت نفسه عند دعم الاهالي ومساندتهم المرابطين في الجبهات.

وأضاف الفتاحي، إن سر صمود المرابطين وانتصاراتهم يأتي اولا في دعم الحاضنة الاجتماعية في الضالع ووقوفها الكبير والمتواصل مع المرابطين في الجهات منذ بداية اندلاع المواجهات، مثمنا الدور الكبير للمواطنين من ابناء مديرية الحصين وكل مديريات المحافظة الذي يأتي معززا ورافدا معنويا للمرابطين.

وتكونت هذه القافلة من مواد غذائية جافة ومعلبة كالمشروبات والعصائر والتونة والحليب والأجبان والبسكويت وغيرها من المواد الغذائية الأخرى تقدر قيمتها بنحو خمسون مليون ريال يمني.

LEAVE A REPLY