قوة حماية الشركات بمعسكر المسيلة تنظم عرضاً عسكرياً و خطابياً بمناسبة ذكرى تحرير ساحل حضرموت

210

المكلا (المندب نيوز)راشد الكوز

نظمت قوة حماية الشركات النفطية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، اليوم الإثنين ، عرضاً عسكرياً و خطابياً بمناسبة ذكرى تحرير ساحل حضرموت من قوى الشر والإرهاب ومن يقف خلفهم في الـ 24 من شهر أبريل 2016 م.

وفي العرض الذي أقيم بمعسكر المسيلة بحضور عدد من الضباط والجنود ، رفع العميد أحمد عمر المعاري قائد قوة حماية الشركات خالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيدي الفطر المبارك والذكرى السابعة للنصر العظيم بتحرير ساحل حضرموت من فلول تنظيم القاعدة.

وقال قائد حماية الشركات ” هذه الذكرى عظيمة وعزيزة على كل من صنعوها ومن شارك معها وساندها ، وكانت حضرموت على موعد مع النصر ودحر فلول الإرهاب والتطرف بعد أن سيطر عليها لمدة عام.

وأضاف العميد المعاري ” ونحن نحتفل ابتهاجاً بهذا الحدث الكبير ، مازلنا نتذكر اللحظات الحاسمة وأولئك الأبطال قادة القوة والأولوية والوحدات التخصصية، الذين تقدموا تلك الصفوف ليؤدوا واجبهم تجاه أرضهم الحضرمية .

وثمن القائد المعاري في كلمته موقف الأشقاء في دول التحالف العربي في مقدمتهم دولة الإمارات المتحدة على ما قدموه من دعم مادي ومعنوي لامحدود ، ساهم بشكل كبير في تحرير ساحل حضرموت من العصابات الباغية .

وأكد قائد حماية الشركات بأن هذا العرض المتواضع لقوة رمزية من حماية الشركات يأتي تعبيرا عن الوفاء لأولئك الأبطال الذين نادوا لتحرير المكلا ، منوها إلى أن الأحداث العظيمة يصنعها العظماء والرجال من القادة العسكريين والمدنيين .

واختتم العرض العسكري بلوحة رمزية من قوة حماية الشركات ، أظهرت مدى الإستعداد الدائم والجاهزية القتالية ، كما تم استعراض المركبات الآلية والمعدات العسكرية المختلفة.

LEAVE A REPLY