3 مايو..استئناف بطولة الشباب لأندية شبوة

1014

شبوة (المندب نيوز) خاص

أعلن اتحاد كرة القدم بمحافظة شبوة، امس الجمعة، عن استئناف بطولة الشباب لاندية شبوة لكرة القدم، يوم الأربعاء 3 مايو، بمباراة تجمع نادي شباب مرخة وانطلاق حطيب ضمن المجموعة الأولى، والتي تقام برعاية برعاية المحافظ عوض ابن الوزير.

وأوضح رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة علي الحرملي، عن استكمال الترتيبات اللازمة لاستنئاف البطولة التي يحتضنها ملعب ناصر الخليفي بمدينة عتق، عقب توقفها اضطراريا نتيجة امتحانات الثانوية العامة وشهر رمضان المبارك، لافتا الى انه قد تبقى 24 مباراه من البطولة التي يشارك فيها 23 نادي من مختلف مديريات شبوة.

واشاد بدعم ورعاية المحافظ ابن الوزير، لانجاح البطولة واهتمامه الكبير بشريحة الشباب والرياضيين بالمحافظة، ومساندته الدائمة لتقديم اوجه الدعم وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه فرع الإتحاد والوقوف إلى جانبه في أصعب الظروف.

وثمن الحرملي، جهود وكيل المحافظة المساعد مشرف قطاع الشباب سالم الاحمدي، ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة برئاسة محسن عوض سنان، بالتعاون مع الاتحاد لانجاح الحدث الرياضي الشبواني.

وحث جميع الاندية المشاركة في البطولة إلى الاستعداد الأمثل والتعاون والتكاتف مع فرع الاتحاد والعمل بروح الفريق الواحد لانجاح البطولة والتي تقام بنظام المجموعات لاتاحة الفرصة للأندية والجماهير العريضة الاستمتاع بمباريات البطولة في نسختها الذهبية الثانية لعام 2023م.

LEAVE A REPLY