شبوة ( المندب نيوز )  خاص – علي الجفري 

 

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أعمالها الإغاثية والإنسانية في محافظة شبوة، بتقديم المزيد من المساعدات الغذائية للأسر في المناطق والقرى النائية بمحافظة شبوة التي تعاني أوضاعا اقتصادية صعبة بسبب ويلات الحرب الدائرة باليمن، والتي أشعلها الانقلابين من مليشيات الحوثي، والمخلوع صالح، منذ أكثر من سنتين ونصف، حتى بات أمر توفير لقمة عيش يومهم، لهم وأولادهم؛ ضرباً من ضروب المستحيل!.

 

السيد عبدالله المسافري رئيس فريق الهلال الاحمر الاماراتي اكد بأن المساعدات الغذائية ستستمر بالتدفق الى محافظة شبوة حتى انتهاء الازمة واستقرار الاوضاع عسكرياً واقتصادياً، مثلها كمثل بقية المدن والقرى اليمنية التي تحظى بالدعم الإماراتي.

 

وأضاف المسافري بأن توزيع هذه السلال الغذائية يأتي استمراراً لبرنامج المساعدات الإنسانية الذي تقوم به الهيئة ضمن سلسلة من الحملات نفذتها في عموم مناطق شبوة الساحلية، إضافة الى وصولها الى مناطق نائية مكتظة بالألم والوجع الإنساني.

 

وبدورة أشاد الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الاستاذ” هادي سعيد الخرماء بالدعم المتواصل لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لأهالي مديرية رضوم بمحافظة شبوة في كافة المجالات الخدمية والاغاثية.

 

مثنيا على المشاريع الإنسانية التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، تعزيزاً لصمود أهالي شبوة في مواجهة الظروف القاسية التي تمر بها.

 

ومن جانبهم عبر المستفيدون من المساعدات عن سعادتهم بوصول القافلة الغذائية التي أكدوا ان من شأنها التخفيف من معاناتهم نظرا لظروفهم الصعبة بعد أن فقدوا كثيرا من مقومات الحياة نتيجة لتهالك الوضع الاقتصادي وتعطل مصادر الدخل التي تأمن لهم الحصول على لقمة العيش، واصفين وصول هذه القافلة لهم بالعيد الذي رسمت فيه الفرحة على محيا الجميع.

LEAVE A REPLY