جامعة المهرة تتسلم حافلة نقل دعماً من السلطة المحلية عبر شركة النفط

230

المهرة(المندب نيوز) خاص

سلمت شركة النفط اليمنية فرع محافظة المهرة، امس الأحد، باص نقل لجامعة المهرة دعماً من السلطة المحلية، ضمن الجهود التي يبذلها فرع الشركة بالتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة لدعم المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية ومنها جامعة المهرة، تنفيذا لتوجيهات معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة لاستمرار عملها وتقديم خدمة أفضل للمواطنين بالمحافظة.

وأشاد رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور محمد كلشات بالاهتمام والدعم الكبير الذي تقدمه السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر لتأسيس الجامعة وحرصه على تذليل الصعوبات وتقديم التسهيلات الممكنة.

كما ثمن رئيس الجامعة التعاون الذي يبديه مدير عام فرع شركة النفط المهندس محسن علي بلحاف ضمن جهوده المبذولة لدعم الجامعة و مؤسسات التعليم في المحافظة.

من جانبه أكد الأستاذ محمد أحمد كلشات نائب مدير عام شركة النفط للشئون الإدارية والفنية أن هذا الدعم يأتي استمراراً للجهود السابقة للشركة في مختلف المجالات منها القطاع التعليمي، وأن الشركة تسعى باستمرار إلى رفد المؤسسات العلمية وخلق شراكات من أجل الاسهام في خدمة التعليم بالمحافظة وتخفيف الأعباء على الطلاب.

بدوره عبر الأستاذ محمد سعيد بايعقوب أمين عام الجامعة، عن شكره وتقديره للسلطة المحلية بالمحافظة متمثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة ومدير عام شركة النفط اليمنية بالمحافظة المهندس محسن علي بلحاف على دعم الجامعة بهذه الحافلة وكل ما يقدموه من جهود في عملية التأسيس، متمنياً استمرار هذا الدعم لما من شأنه الرقي بالقطاع التعليمي بالمحافظة للأفضل.

يُذكر أن شركة النفط اليمينة فرع المهرة قدمت خلال السنوات الماضية عدداً من الاسهامات في العديد من القطاعات الحكومية كالتعليم والصحة والكهرباء والمياه وغيرها من المصالح الخدمية التي ترتبط مباشرةً بحياة المواطنين وبالتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة لتذليل عمل الجهات الحكومية وتوفير مختلف احتياجاتها لتسيير أنشطتها.

حضر التسليم الأستاذ علي سالم سعيدان مدير إدارة العلاقات العامة بفرع شركة النفط والأستاذ عادل الحنبصي مدير عام الشؤون المالية بالجامعة.

LEAVE A REPLY