وكيل الشؤون الاجتماعية والعمل يشيد بالنجاحات التي حققها مكتب الوزارة بحضرموت

476

المكلا (المندب نيوز) خاص

اطلع وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لقطاع الرعاية الاجتماعية الاخ صالح محمود ابوسهيل على مجمل الانشطة والفعاليات التي نفذها مكتب الوزارة بحضرموت الساحل منذ بداية العام الحالي، مثمنا بدوره النجاحات المحققة وخاصة المشاريع التنموية المستدامة والخيرية التي تنفذها المؤسسات والجمعيات الخيرية ويشرف عليها مكتب الوزارة .

واشاد ابو سهيل خلال لقاءه صباح اليوم بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن الاخ احمد سالم باظروس مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة حضرموت (الساحل) الجهود المبذولة من قبل المدير العام وزياراته التفقدية لفروع مكتب الوزارة بالمديرية والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجهها. موجها اياه على بذل المزيد والحفاظ على هذا التميز الذي حققه المكتب.

من جهته عبر الاخ احمد سالم باظروس عن خالص شكره وامتنانه لوكيل الوزارة والمسؤولين فيها لما ابدوه من ثناء تجاه ماحققه المكتب منوها انه ذلك نتاجا لتوجيهات معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري والتي دائما تصب نحو الارتقاء بالعمل وتحسين الأداء ورفع القدرات وتقديم الخدمات، مؤكدا ان مكتب الوزارة لديه العديد من الانشطة والفعاليات والبرامج اعدها ضمن خططه وان ذلك النجاح يعود للكادر الوظيفي بالمكتب وبتفانيهم واخلاصهم تحققت تلك الانجازات.

حضر اللقاء كل من الاخوة محمد علي الصماتي مدير عام الجمعيات وايهاب محمد بابريش مدير عام الدفاع الاجتماعي وفواز حزام مدير عام الشؤون المالية ووجدي سعيد محمد مدير عام مكتب معالي الوزير وحسن عبده الشعبي من ادارة السكرتارية.

LEAVE A REPLY