تنفيذي غيل باوزير يعقد اجتماعا استثنائيا

228

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

ترأس الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير يوم أمس الأحد، اجتماعا استثنائيا للمكتب التنفيذي بمديرية غيل باوزير.

وجاء انعقاده تنفيذا للقرار رقم (18) المتخذ في الدورة الاعتيادية الرابعة للمكتب التنفيذي المنعقدة في 3 / 5 / 2023م.

حيث رحب المدير العام في بداية الاجتماع بالحضور، مؤكدا لهم ان هذا الاجتماع ينعقد تطبيقا لقانون السلطة المحلية وخدمة للصالح العام .

واضاف العطيشي: اننا في المكتب التنفيذي نتواجد في مواقع عملنا للقيام بالدور التوجيهي والاشرافي والرقابي على الأجهزة التنفيذية الواجب علينا القيام به بما يحقق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وانجاز القضايا العامة والخاصة للمجتمع وتقييما لمستوى تنفيذ المسئوليات لخدمة المواطن وانجاز قضاياه في أقل وقت ممكن وان تكون المرجعيات القانونية والفنية هي الفيصل في جميع القضايا.

وشدد العطيشي، في كلمته على سرعة البث والفصل في جميع القضايا دون تأخير أو تسويف حتى لاتطول متابعة المواطنين لإنجاز قضاياهم.

مستعرضا في حديثه جميع القضايا العامة والخاصة المحالة لكل من هيئة الاراضي والاشغال العامة منذ أوقات سابقة الموضحة في الخطابات الموجهة اليهم وغيرها من القضايا الأخرى المقدمة في الاجتماع.

هذا وبعد نقاش لجميع القضايا واغنائها بالإضافات المقدمة من الحضور والرد عليها اتخذ المكتب التنفيذي قرار بتنفيذ خطة عمل تنفيذية واضحة ومزمنة لانجاز جميع القضايا المقدمة في الاجتماع والعمل مستقبلا على سرعة البث لإنجاز جميع القضايا المحالة للجهتين تحقيقا لخدمة المجتمع والمحافظة على المصالح العامة وفقا للقوانين النافذة.

LEAVE A REPLY