مشروع مياه إماراتي يخدم أهالي”الجريبة” في شبوة

408

شبوة (المندب نيوز) خاص

أطلقت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، يوم أمس الاثنين مشروع مياه منطقة الجريبة، شمال مديرية عتق في محافظة شبوة، ضمن خطة الدعم الإنساني والإغاثي لدولة الإمارات العربية المتحدة، بالتنسيق مع السلطة المحلية.

وثمن مسؤولو مكتب مياه الريف بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة الإنسانية ودعمها للقطاعات الخدمية التي تلامس احتياجات المواطنين في محافظة شبوة.

وأشاروا لسخاء الدعم الإماراتي لقطاع المياه في السنوات الماضية، مؤكدين أن المشروع يأتي امتدادًا لمسيرة العطاء الأخوية التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وقال ماجد بن سريع المدير الميداني لفريق الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة، إن المشروع بمثابة استجابة عاجلة لمناشدة أبناء المناطق المتناثرة في قلب الصحراء، لمعاناتهم من شح المياه وصعوبة الحصول عليها.

ويتضمن المشروع بناء خزان تجميعي بالإضافة إلى خط إسالة يبلغ حوالي 4 كيلو متر ليخدم أهالي منطقة الجريبة والقرى والمساكن المجاورة لها من البدو الرحل وعابري السبيل.

وعبر أعيان منطقة الجريبة عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وحكومة وشعبًا، على دعمهم ومساندتهم أبناء محافظة شبوة، والجنوب عموما.

LEAVE A REPLY