عدن (المندب نيوز) خاص

 

 

كشف مسؤول بوزارة الداخلية اليمنية، مساء اليوم، عن مصدر البيان المزور الذي حمل اسم ” المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية” والذي شكك في القدرات الأمنية لأمن عدن، والتي ظهرت به من خلال فيديو الإطاحة بانتحاري حاول تفجير نقطة أمنية بالتواهي.

 

وقال المسؤول الأمني، ان البيان المزور مصدره مطابخ إعلامية تابعة لــ” حزب الإصلاح وجلال هادي “، فهي المطابخ التي تعودت على نشر الاخبار والبيانات المفبركة الداعمة الجماعات الإرهابية، والتشكيك في القدرات الأمنية، ومحاولة خلف الفتن واثارة النعرات المناطقية.

 

وأضاف أن مطابخ اعلام مدعومة من حزب الإصلاح ونجل الرئيس، باتت تعمل بكل قدراتها على ضرب الإنجازات التي تحققت وقدمت من اجلها تضحيات جسيمة، مشيرا ان اليان المزور صادر عن مطبخي الإصلاح وجلال هادي، لمحاولة اثارة الشكوك حول الإنجاز الأمني الذي أذهل الجميع.

 

المسؤول بالداخلية، قال: صحيح ان دور وزارة الداخلية غائبة عما تحقق من إنجازات في المجال الأمني بعدن والمحافظات المحررة ومكافحة الإرهاب، والتي كان اخرها اطاحة وحدة مكافحة الإرهاب بأمن عدن بانتحاري يرتدي حزام ناسف قبل تنفيذ عمليته. وهذا دليل على اليقظة الأمنية والإنجازات المخابراتية التي وصل اليها امن عدن، بدعم مباشر من قوات التحالف العربي.

 

الى ذلك  نفى مصدر مسئول في المركز الإعلامي لوزارة الداخلية، صلة المكتب بالبيان الذي تناقلته وسائل الإعلام الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي بشأن مصرع الإرهابي في مديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن .

 

وأكد المصدر في بلاغ صحفي أن هذا البيان لم يصدر عن المركز الإعلامي التابع لوزارة الداخلية، لافتاً إلى عدم وجود مكتب إعلامي وإنما توجد دائرة للتوجيه المعنوي معنية بإصدار مثل هذه البيانات الصحفية .

LEAVE A REPLY