مدير عام المنصورة يؤكد الحرص في الإهتمام بعمال الصرف الصحي

108

عدن(المندب نيوز) محمد القادري

أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، حرص قيادة السلطة المحلية في الرعاية والاهتمام بعمال الصرف الصحي في المديرية.

جاء ذلك، خلال اللقاء والذي ضم نائب مدير عام لشؤون الصرف الصحي بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة، المهندس زكي حداد، مع عمال الصرف الصحي في المديرية، لمناقشة سير أداء أعمالهم اليومية، والإشكاليات التي تواجه من تأدية عملهم.

وفي اللقاء، والذي حضره عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، أستمع مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، من مدير مكتب الصرف الصحي بالمديرية، المهندس مازن السقاف، وعدد من عمال المكتب، إلى شرح عن مجمل الخدمات الذي يؤديها في معالجة طفح المجاري وتصفية شبكة الصرف الصحي، وكذا الصعوبات التي تعيق نشاطهم اليومي.

وأشاد الداؤودي، بالجهود المبذولة من قبل عمال الصرف الصحي لخدمة المواطنين بالرغم من شحة الإمكانيات المادية والفنية، حاثاً إياهم ببذل المزيد من الجهود في الحفاظ على شبكة الصرف الصحي والحد من طفح مياه المجاري.

وخلال اللقاء، أشار مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، بأن قيادة المديرية ستقوم بواجبها في توفير كافة التسهيلات اللازمة وتذليل الصعاب التي تواجه عمال الصرف الصحي، بالإضافة إلى الاهتمام بأوضاعهم بحسب الامكانيات المتاحة، وذلك بصرف إكرامية في شهر رمضان لجميع العاملين بالمكتب، وكذا تكريم العمال المبرزين كل ثلاثة أشهر، وغيرها من أشكال الدعم المادي والمعنوي والتي تمثل حافزاً لمضاعفة الجهود والإرتقاء في تحسين مستوى أداء العاملين بمكتب الصرف الصحي في المديرية.

LEAVE A REPLY