مدير عام المنصورة يتسلم مشروع إعادة تأهيل الشارع العام بمنطقة الدرين من الجهة المنفذة

879

عدن(المندب نيوز)محمد القادري

تسلم مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم “السبت”، مشروع إعادة تأهيل الشارع العام بالمنطقة الصناعية ( الدرين )، من الجهة المنفذة “شركة أولاد صلاح للتجارة والمقاولات والإستثمار والتطوير العقاري”.

يتضمن المشروع – الممول من السلطة المحلية بالعاصمة والمديرية – إعادة سفلتة الشارع الممتد من دوار الخزان حتى كورنيش الفقيد الفنان محمد مرشد ناجي، بطول “1000” متر وبعرض “12” متراً، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال صيانة وطلاء البرادورات.

وخلال عملية الاستلام، بمعية مستشار محافظ عدن، سامي العياشي، عبر مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، عن ارتياحه من إنجاز المشروع والذي شكل نقلة نوعية للشارع، مشيراً إلى أهمية تنفيذ المشروع في تسهيل حركة السيارات والحد من الاختناقات المرورية، ناهيك إلى أنه يعد أحد أهم الشوارع العامة والمتهالكة في المديرية.

وأشار الداؤودي إلى إن تنفيذ المشروع وغيرها من المشاريع يأتي ضمن اهتمامات قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة لتلبية الإحتياجات ذات الأولوية وتحقيق التنمية وتحسين خدمات الطرق والنهوض بالخدمات تجسيداً لتوجيهات معالي وزير الدولة – محافظ العاصمة عدن – أحمد حامد لملس.

LEAVE A REPLY