أمن جوازات مطار عدن الدولي يضبط مطلوبان أمنيا قبل سفرهما

103

عدن (المندب نيوز) خاص

القت سلطة جوازات مطار عدن الدولي القبض صباح امس الاحد على مواطن يمني مغادرا عبر مطار عدن الدولي الى عاصمة دولة عربية مجاورة على متن طائرة احدى شركات الطيران العاملة في المطار.

وأكدت المصادر، ان بعد استكمال اجراءات التفتيش الأمني للامتعة والشخصي لجسد المسافر في البوابة لصالة المغادرين للمسافرين وعند تقديم وثائق سفره الى ضباط الجوازات وبعد الفحص والمراجعة تبين ان المسافر أسمه مدون في منظومة الرقابة الحدودية في قضية نصب وإحتيال حسب مذكرة رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بتاريخ29/8/2021 بناءآ على مذكرة النيابة العامة.

وقامت سلطة الحوازات بتسليم المسافر لشرطة مطار عدن الدولي لاستكمال الأجراءات الجنائية امام جهات الاختصاص.

وفي سياق متصل القت سلطة جوازات مطار عدن الدولي يوم الاربعاء القبض على مطلوب أمني آخر يمني الجنسية يدعى م. س. م. ع مغادرآ الى عاصمة دولة عربية على متن احدى شركات الطيران العاملة في مطار عدن الدولي.

وبعد استكمال اجراءات التفتيش الأمني والشركة الناقلة ، وعند تقديم وثائق سفره لضابط الجوازات في كونتر معاملة المسافرين الى خارج الوطن وفحص الوثائق والصورة وشخصية المسافر، أكتشف ضباط الجوازات أن المسافر متهم في قضية تزوير جنائية ومطلوب للنيابة كما هو مدون في منظومة الرقابة الحدودية الأمنية.

وسلمت سلطة الجوازات المسافر لشرطة مطار عدن الدولي بمحضر استلام وتسليم لاستكمال الأجراءات الجنائيه أمام جهات الاختصاص الاخرى.

LEAVE A REPLY