مأمور المنصورة يؤكد إعتماد السلطة المحلية تنفيذ مشروع إعادة تاهيل وتجهيز المعهد الفني والصناعي

133

عدن (المندب نيوز) محمد القادري

التقى مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، في مكتبه، مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالعاصمة، محمد سالم الشكلية.

وفي بداية اللقاء، والذي حضره مدير مكتب التعليم الفني والمهني بالمديرية، سالم ذيبان، وعميد المعهد الفني والصناعي، جهاد معتوق، رحب الداؤودي، بزيارة الشكلية مديرية المنصورة، لمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالتعليم الفني في المعهد المهني بالمديرية.

وخلال اللقاء، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، بأن السلطة المحلية اعتمدت هذا العام مشروع إعادة تأهيل وتجهيز المعهد المهني والصناعي كمرحلة أولى، والذي من المتوقع بدء العمل فيه عقب عيد الأضحي المبارك لتعزيز الأداء ورفع مستوى التعليم والتدريب فيه، لافتاً إلى أن قيادة المديرية تولي قطاع التعليم الفني والتقني جل اهتمامها لما له من أهمية كبيرة في تنمية مواهب وقدرات الشباب.

بدوره، أشاد مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالعاصمة، محمد الشكلية، بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ممثلة مديرها العام، أحمد الداؤودي، في الإرتقاء بواقع التعليم الفني والمهني، مؤكداً حرص قيادة المكتب في تحسين العملية التعليمية بالمعاهد الفنية والمهنية بما يتواكب مع احتياجات سوق العمل.

شارك في اللقاء، القيادي في اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة، قائد المفلحي.

LEAVE A REPLY