رئيس انتقالي حضرموت يطلع على نشاط قيادة غيل بن يمين

130

المكلا (المندب نيوز) خاص

اطلع العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، على أداء ونشاط الهيئة التنفيذية للمجلس بمديرية غيل بن يمين.

وشدد المحمدي خلال لقائه، بمقر الهيئة بالمكلا، اليوم الأربعاء، رئيس الهيئة التنفيذية للمديرية الشيخ أحمد سالم الجوهي، على أهمية تكثيف الجهود وتفعيل عمل الهيئة التنفيذية، والعمل بروح الفريق الواحد فيما بين أعضائها، والتركيز على تنفيذ النشاطات التي يحتاجها المواطنون في مختلف مناطق وقرى المديرية.

لافتا إلى أن الصعوبات والتحديات موجودة في كل مكان وتواجه الجميع، وأن تذليلها يتطلب تظافر الجهود، وإخلاص النوايا، والعمل المؤسسي الملتزم باللوائح والنظم.

مؤكدا أن أبناء غيل بن يمين، يعانون من تدني مستوى الخدمات في مختلف المجالات، وهم يستحقون ان تقوم القيادة المحلية بإيلاء المزيد من الاهتمام لمتابعة قضاياهم وهمومهم.

وعبر الجوهي عن شكره وتقديره للعميد المحمدي على اهتمامه بمديرية غيل بن يمين، وتجاوبه مع خطة نشاطات الهيئة التنفيذية، مستعرضا الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الهيئة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة، والصعوبات والتحديات التي تواجهها.

حضر اللقاء عدد من أعضاء الهيئتين التنفيذيتين في المحافظة والمديرية.

LEAVE A REPLY