بتكلفة (667) مليون ريال.. افتتاح مشروعين خدميين بمديرية المنصورة

86

عدن (المندب نيوز)محمد القادري

أفتتح معالي وزير الدولة – محافظ العاصمة عدن – اليوم “الخميس”، مشروعين خدميبن في مديرية المنصورة، بتكلفة “667” مليوناً و”13″ ألفاً و”534″ ريال.، بتمويل مشترك ما بين السلطة المحلية بالعاصمة والمديرية، وتنفيذ مكتب مهارات الأصدقاء للمقاولات والتوريدات العامة.

وتفقد لملس، بمعية مدير عام المنصورة، أحمد علي الداؤودي، وبحضور مدير عام المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بالعاصمة، بسام فيصل المسبحي، خلال افتتاح مشروع إعادة تأهيل مبنى المؤسسة العامة للحوم على مستوى أعمال المشروع، البالغ تكلفته “345” مليونا و”683″ ألفا و”694″ ريال، حيث تجول في أرجاء مبنى المؤسسة.

وأطلع محافظ عدن على مشروع إعادة تأهيل وتجهيز وتاثيث قاعة نادي المنصورة الرياضي، والتي ستستوعب “500” شخص، حيث بلغ تكلفته “321” مليونا و”329″ ألفا و”840″ ريال.

وخلال زيارته لمديرية المنصورة، تفقد معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس، بمعية مدير عام المديرية، أحمد الداؤودي، مشروع تحسين المساحة الترابية الجانبية الممتدة من دوار السفينة حتى تقاطع منطقة بئر فضل بشارع التسعين، وكذا من دوار السفينة إلى دوار القاهرة، الممول من القطاع الخاص وبمساهمة من السلطة المحلية بالمديرية.

حيث أطلع لملس على سير الأعمال الجارية والمنجزة في المشروع، والمتضمن رصف أجزاء متعددة من المساحة بأحجار الأنترلوك، وايضا عمل متنفسات عامة ومسطحات خضراء، بالإضافة إلى تركيب أعمدة إنارة وكاميرات للمراقبة وألعاب ترفيهية للأطفال على إمتداد المشروع.

وأشاد محافظ عدن بدور رجال المال والأعمال والمستثمرين في مساعدة السلطات المحلية في البناء والتنمية من خلال تبني وتمويل عدد من المشاريع الخدمية، مثمناً – في الوقت ذاته – جهود قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ونجاحها في خلق شراكة إيجابية مع القطاع الخاص.

شارك في إفتتاح وتفقد المشاريع، مستشار مدير عام مديرية المنصورة، عوض حسن، ومدير المنطقة الأمنية الخامسة، العميد علي بن علي، ومدير شرطة المنصورة، العقيد حسين صالح، وقائد الحزام الأمني – قطاع المنصورة – النقيب مصطفى العطيري.

LEAVE A REPLY