تنفيذية انتقالي ردفان تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

165

ردفان (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي مديرية ردفان الحبيلين اجتماعها الدوري لشهر يونيو برئاسة الاستاذ محمود عبدالكريم رئيس الهيئة التنفيذية والذي افتتح الاجتماع بكلمة رحب في مستهلها بالحضور ونقل لهم تحيات المحامي رمزي الشعيبي رئيس انتقالي المحافظة ،متطرقا في كلمته لجملة من المستجدات السياسية والاحداث التي شهدتها الساحة الجنوبية .

استعراض الاجتماع المحضر السابق والمصادقة عليه، وكذا التقرير التنظيمي للقيادة المحلية للفصل الأول من هذا العام.

من ثم ناقش الاجتماع خطة انشطة الفصل الثالث التي احتوت على الانشطة التالية:

– لقاء موسع لممثلي المديرية في الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري والقيادة المحلية في المحافظة إضافة إلى اعضاء القيادة المحلية في المديرية ورؤساء لجان المراكز للقوف أمام مجمل القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية والأمنية التي تهم المديرية .

وفي الاجتماع بعث المجتمعون برقيات تهاني الى القيادة السياسية والشعب الجنوبي والقوات المسلحة الجنوبية والامن المرابطين في الجبهات بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك.

ودعت الهيئة في اجتماعها المرافق الحكومية والمؤسسات الخدمية في المديرية برفع وتيرة عملها وتكثيف جهودها في تسهيل حياة الناس وتحسين الخدمات خلال وبعد فترة العيد.

وأقرت الهيئة خطة انشطة الفصل الثالث من العام الحالي 2023م.

هذا ووجه الاجتماع دعوة إلى أعضاء المجلس الانتقالي بمختلف هيئاته في المديرية وابناء ردفان إلى تأدية صلاة العيد في ملعب الفقيد جابر محسن جابر في مدينة الحبيلين.

LEAVE A REPLY