شبوة: ضبط 350 كيلو من مستحضرات التجميل المنتهية الصلاحية في عتق

472

شبوة (المندب نيوز) خاص

ضبطت فرق التفتيش التابعة لادارة مكتب الاشغال والطرق بمديرية عتق بمحافظة شبوة اكثر من ثلاثمائة وخمسين كيلو من مستحضرات التجميل وبودر الاطفال وزيوت الشعر منتهيه الصلاحيه والمخالفه للمواصفات والمغشوشه تجاريا ، وذلك في اطار تواصل اعمال نزولاتها الميدانية على اسواق مدينة عتق مركز المحافظة تنفيذا لتوجهيات محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير والقاضية بتشديد الرقابة على اسواق المدينة ، ومحاربة بيع الاغذية والمستلزمات المضروبة الصلاحية والصناعة .

ونوه مدير عام مديرية عتق عبدالله الخليفي خلال اطلاعه بمعية امين المجلس المحلي بالمديرية عادل مقلم ، ومدير ادارة بحث المديرية العقيد يحي السحبول باهمية توجيهات المحافظ ، مثمنا حرصه على الحفاظ على الصحة العامة للناس ، وحمايتها من اضرار الاغذية والادوية والمستلزمات المنتهية الصلاحية والمغشوشة في الصناعة .

من جانبه اوضح مدير الفريق المهندس نبيل عيسى التاثيرات العامة للمستحضرات التي تم ضبطها في اسواق مدينة عتق ، منوها باضرارها البالغة على صحه وسلامه البشرة ، لافتا بتسببها في الكثير من الامراض الجلديه المتنوعة .

وحث مدير اشغال مديرية عتق ابوبكر فريد المتسوقين خاصة النساء منهم بضرورة الانتباه لتاريخ الانتاج والانتهاء لهذه المنتوجات ، لافتا بحجم الاقبال على شرائها بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك .

LEAVE A REPLY