مدير أشغال تبن: إيرادات المكتب بلغت 89 مليون في 5 أشهر

550

لحج (المندب نيوز)وحيد الشاطري

بلغت الايرادات خلال الفترة من يناير حتى مايو 2023م بمكتب الاشغال بمديرية تبن بمحافظة لحج (89/187/551)تسعة وثمانون مليون ومائة وسبعة وثمانون الف وخمسمائة وواحد وخمسون ريالا.

ذكر ذلك الشيخ جلال محسن الظبي البان مدير مكتب الاشغال بمديرية تبن بمحافظة لحج ان نسبة الايرادات فاقت عن الربط المالي المحدد لاشهر الخمسة المنصرمة للعام الحالي 2023م المحققة بزيادة (اربعة مليون وسبعمائة وخمسة وخمسون الف ومائة واربعة وثمانون ريالا) بنسبة 109٪.

واشار مدير الاشغال تبن ان الايرادات المحققة لفرع المكتب لم تحقق اي مديرية للمكاتب المحررة للجمهورية نسبة زيادة الربط المالي وذلك برغم الامكانيات الشحيحة والصعوبات التي تلازم المكتب لحين لاخر وهى عدم انضباط الامن في توفير الحماية الكافية واللازمة للعمل عن تنفيذ مهامه المناطة به وفقا لخطة المكتب.

واضاف الشيخ البان ان المكتب قد صرف عدد عشرون بطاقة صحية موزعة على المطاعم وحل عشر قضايا فيما يخص حفر بيارات لطفش المياه من القرى وكذا صرف عدد خمسة تراخيص حفر بيارات.

ونوة الشيخ جلال مدير اشغال تبن ان المكتب يوجد فيه مهندس واحد فقط يقوم بتغطية كافه الاعمال الخاصة بمشاكل البناء العشوائي والتوسعات التي تظهر بين فترة واخرى من خلال رفع تقرير كامل للمخلافات بحسب النزول الميداني بتوجيهات من قبلنا.

وتتطرق الشيخ البان مدير الاشغال تبن في ختام تصريحه للصعوبات التي رافقت سير عمل المكتب منها عدم توفير اثاث المكتب والتكيف والة التصوير باالاضافة الى عدم توفير الية نقل لتسهيل حركة المكتب لمتابعة المهام على مستوى المديرية وكذا عدم توفير مخصص كافي لتغطية النفقات المرتبة على مهام المكتب واهم شئ من الصعوبات التي تواجة عملنا عدم استجابة الاجهزة ذات العلاقة النيابة والامن الذب يرفض التنفيذ لتوجيهات المكتب وعدم توفير الحماية الكافية للمختصين في المكتب من خلال نزولهم اليومي الى موقع اعمال في الميدان بالاضافة الى ان الامن يقوم بتشريع المواطنيين والتحويل لهم في البناء باوامر وبدون تراخيص من المكتب وهذا يعدون تصاريح لاصحاب الخلاطات الاسفلتية بتمويل اصحاب اعمال البناء المخالفين لبناء الصبة الخرسانية وبدون تراخيص.

شاكرا جهود ودعم ومساندة سيادة اللواء الركن احمد عبدالله التركي محافظ لحج على تيسير نشاط المكتب.

LEAVE A REPLY