استمرار أعمال إزاحة الرمال من طرق شبوة

634

شبوة (المندب نيوز) خاص

يستمر حرص صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن في إطار منظومته للمحافظة على سلامة المواطنين و مركباتهم بالتمويل والإشراف على أعمال إزاحة الرمال من الطرق الدولية والرئيسية للمحافظات المحررة.

وتنفذ الفرق الفنية بتمويل من صندوق صيانة الطرق جهود إزاحة الكثبان الرملية الزاحفة على الخطوط حالياً وقد استمرت منذ قبل العيد حتى هذه اللحظة من عدة طرق في محافظة شبوة ، منها طرق عرقة الساحل عين بامعبد وطريق النقبة بئر علي النشيمة والتي تربط بين العاصمة عدن مروا بمحافظات أبين شبوة والمهرة وصولا إلى سلطنة عمان.

وقال المهندس محمد عمر بايحيى استشاري الصندوق أن الأعمال تجري بوتيرة عالية وجهود كبيرة من الطاقم الفني لإزاحة وتسطيح الرمال من الطرق ، بحسب توجيهات قيادة الصندوق ممثلة بالمهندس معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة.

وأكد بايحيى إن فرق مؤسسة ابن الحرجي للطرق والمقاولات تنفذ أعمال إزاحة الرمال في طريقي عرقة عين بامعبد فيما المؤسسة العامة للطرق والجسور بشبوة تنفذ العمل في طريق النشيمة بير علي النقبة حتى إخلاء الطريق من الكثبان الرملية أمام المواطنين لتجنيبهم خطر الحوادث المرورية بسبب الرمال.

LEAVE A REPLY