قيادة انتقالي يافع رصد تعقد اجتماعها الدوري النصف سنوي من العام 2023م

186

أبين(المندب نيوز) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية يافع رصد م/ابين اجتماعها الدوري النصف سنوي صباح امس الخميس الموافق 6 يوليو 2023 م برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية الاخ/ احمد عوض السعدي، وبحضور عضو الجمعية الوطنية الاخ محمود عبدالرب المقفعي.

وافتتح الاجتماع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية مرحباً بجميع الحاضرين للاجتماع من اعضاء القيادة المحلية وموضحاً لهم بعض التطورات على الساحة الجنوبية ومنها مايهم المديرية وابنائها.

بعد ذلك تم قراءة المحضر السابق لاجتماع القيادة المحلية للفصل الأول من العام 2023م من قبل مدير الادارة التنظيمية الاستاذ محسن محمد محسن وتم اقراره من قبل جميع الأعضاء واطلعت القيادة المحلية في اجتماعها بعد ذلك على التقرير النصف سنوي من العام 2023م ومن خلاله استمع الحاضرون الى ماتم تنفيذة من قبل القيادة المحلية وهيئتها التنفيذية من انشطة وفعاليات خلال النصف الاول من العام 2023م، وتمت المصادقة علية بعد اجراء بعض الملاحظات علية من قبل الاعضاء.

وكلفت القيادة المحلية في اجتماعها جميع الأعضاء برفع تقارير كلآ عن وجهة نظره عن عمل مرافق الدولة بالمديرية وكيفية تنشيط عملها للقيام بواجبها على اكمل وجه، على ان تقدم تلك التقارير لمناقشتها في اجتماع استثنائي للقيادة المحلية يتم تحديد موعد انعقاده لاحقاً من قبل الادارة التنظيمية.

LEAVE A REPLY