مأمور الغيضة يلتقي مُلاك فنادق المديرية ويؤكد على الالتزام بالضوابط الفندقية

566

المهرة(المندب نيوز) خاص

أكد مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان على أهمية الالتزام بالضوابط الفندقية والقوانين السياحية وموافاة الأجهزة الأمنية بكافة المعلومات اليومية الخاصة بالنزولا.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي التقى فيه مدير عام المديرية بملاك ومستأجري فنادق الغيضة – بحضور مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة الأستاذ أحمد علي أحمد رعفيت وعددا من مدراء الأجهزة الأمنية بالمحافظة وممثل هيئة الاستخبارات العسكرية والمسؤول العسكري للفنادق.

وناقش اللقاء بعض الإشكاليات التي تعرقل عمل رجال الأمن من قبل الفنادق من خلال عدم اخذ هوية الزائر وتسجيل كافة البيانات المطلوبة التي تهم رجال الأمن والتحري لأجل الحفاظ على أمن وسكينة عاصمة المحافظة والاطلاع على عقود الزواج والاحتفاظ بالأسلحة في أمانات الفندق وعدم السماح للزائر من اصطحابها إلى غرف الفندق

وأشار سعيدان إلى ضرورة الإسراع في اشعار الأجهزة الأمنية عند الاشتباه بأي حالة تستوجب الشك من قبل موظفي استعلامات الفنادق، مشيدا على أهمية تواجد الحرص الأمني لدى عامل الاستقبال وقوة الملاحظة والقدرة على التميز بين النزلاء من خلال التصرفات التي تثير الشكوك.

وشكر مدير عام مديرية الغيضة الأخوة ملاك الفنادق على تعاونهم وتلبية دعوة الحضور والحرص الكبير الذي يبدونه تجاه أمن واستقرار المحافظة.

LEAVE A REPLY