رئيس انتقالي سرار يناقش مع الشخصيات الاجتماعية والقبلية الأوضاع الخدمية والمعيشية بالمديرية

478

أبين(المندب نيوز) حاتم العمري

ناقش الاستاذ علي ناصر الحامدي رئيس تنفيذية انتقالي مديرية سرار يافع بمحافظة أبين مع المواطنين والشخصيات الاجتماعية والقبلية في مديرية سرار الاوضاع الخدمية والامنية والمعيشية في المديرية وبحث السبل الكفيلة لمعالجتها وحلحلتها .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد صباح امس الخميس بمقر المجلس الانتقالي بمركز المديرية بحضور نائب رئيس اللجنة الجماهيرية بالجمعية الوطنية، الاستاذ عبدالرقيب الشنبكي، والعميد محسن محمد عبدالله عضو القيادة المحلية بأنتقالي المحافظة والأستاذ فوزي المخيري مدير مكتب التربية بالمديرية، والأستاذ شيخ النوباني مستشار مدير مكتب التربية بالمحافظة، وعددا من رؤوساء الإدارات التنفيذية بالمجلس وقيادات عسكرية وأمنية.

ووقف الاجتماع امام عددا من المواضيع التي تهم المديرية من بينها، حالة البيات الضلامي التي تعيشه المديرية منذ اكثر من عشرة أشهر بسبب خروج كلي لمنظومة كهرباء سرار عن الخدمة، حيث أوصى اللقاء السلطة المحلية والجهات المعنية بالمحافظة والحكومة بضرورة التفكير بوجود معالجات وحلول اسعافية لمشكلة الكهرباء التي باتت تؤرق سكان المديرية بسبب موجة الحر الشديد صيف هذا العام، وكذا القضايا الملحة والمهمة التي تعاني منها المديرية وتهم ابناؤها على مختلف الاصعدة وبحث السبل الكفيلة وإيجاد الحلول السريعة والانية بهذا الشان.

وفي جانب التربية والتعليم نبة اللقاء قيادة مكتب التربية والسلطة المحلية في المحافظة الى النقص الحاد في المعلمين الذي تعاني منه مدارس التعليم الاساسي والثانوي بالمديرية، خصوصا وان العام الدراسي على الابواب، وكذا حرمان “150” معلما متعاقدا بالمديرية مع منظمة اليونيسف من مستحقاتهم المالية للعام الدراسي المنصرم.

وبحث اللقاء الأوضاع الحالية في المديرية منها ارتفاع أسعار المواد الغذائية التي فاقمت من أزمة المواطنين، وكذا الأوضاع القائمة على الساحة الجنوبية وآفاق النضال السلمي فيها.

وحيا رئيس انتقالي سرار الحامدي؛ ابناء مديرية سرار ودورهم النضالي وماقدمتة المديرية من تضحيات خلال كافة مراحل النضال الثوري التحرري، وكذا ثباتهم وصبرهم في ضل ندرة الخدمات التي أثقلت كاهل المواطنين.

LEAVE A REPLY