تدشين الرعاية الطبية بمستشفى غيل باوزير للعاملين وذويهم بمشروع النظافة والتحسين بالمديرية

525

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

دشن صباح اليوم الإثنين اتفاقية الرعاية الطبية بين مشروع النظافة والتحسين بمديرية غيل باوزير ومستشفى غيل باوزير وذلك بحضور مدير المستشفى الدكتور/ فائز محمد بازار العوبثاني، ومدير المشروع الأستاذ/ غسان محمد بن دحمان، وعدد من المسؤولين من الطرفين.

ويأتي هذا التدشين بناء على الإتفاقية الموقعة بين صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت ومكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت برعاية محافظ محافظة حضرموت الاستاذ/ مبخوت بن ماضي لتقديم الرعاية الطبية المجانية لجميع العاملين وذويهم من الدرجة الأولى بصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت.

وتهدف الاتفاقية التي أبرمها صندوق النظافة والتحسين حضرموت الساحل مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة إلى توفير الرعاية الطبية اللازمة لجميع العاملين بالصندوق ، وذلك من خلال تقديم خدمات التطبيب المجاني في المستشفى، وكذا الخدمات الإسعافية والطوارئ.

وأكد الدكتور/ فائز محمد بازار، أن المستشفى يسعى دائما إلى تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين، وأن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص المستشفى على رعاية العاملين في مشروع النظافة والتحسين، وتقديرا لجهودهم في الحفاظ على نظافة وصحة البيئة في المديرية.

من جانبه شكر الأستاذ/ غسان بن دحمان إدارة المستشفى على تسهيل كافة الإجراءات التي تم الإتفاق عليها مع الإدارة العامة، مؤكدا أن الاتفاقية ستساهم في تحسين جودة حياة العاملين في المشروع، وتوفير الراحة لهم في الحصول على الرعاية الطبية.

الجدير ذكره أن هذه الإتفاقية تأتي ضمن الرؤية التي يسعى إليها صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت بقيادة المهندس/ فهمي بن شبراق والتي تهدف إلى تحسين الصحة العامة لجميع العاملين بالصندوق وتقليل خطر الإصابة بالأمراض وكذلك تقليل تكلفة الرعاية الصحية وزيادة الإنتاجية وتحسين السلامة في مكان العمل.

LEAVE A REPLY