نائب محافظ عدن يكرم عدد من الموظفين والعاملين من المكاتب الخدمية بمديرية الشيخ عثمان

95

عدن(المندب نيوز) محمد القادري

تحت رعاية معالي وزير الدولة – محافظ العاصمة عدن – أحمد حامد لملس، نظمت السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان، اليوم “الثلاثاء”، حفل تكريمي للموظفين والعاملين المبرزين في عدد من المكاتب التنفيذية الخدمية بالمديرية.

وفي الحفل – والذي أقيم في ساحة مبنى السلطة المحلية بالمديرية، وحضره مدراء عموم “صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة، المهندس قائد راشد”، و”الأشغال العامة والطرق، المهندس وليد الصراري”، و”الصحة العامة والسكان، الدكتور أحمد البيشي” – القى نائب محافظ عدن – أمين عام المجلس المحلي بالعاصمة – بدر معاون سعيد، كلمة عبر في مستهلها عن سعادته بحضور هذه الفعالية التكريمية لكوكبة من الموظفين والعاملين المتميزين في عدد المكاتب الخدمية بمديرية الشيخ عثمان تقديراً وعرفاناً لما بذلوه من جهود وتفان في أداء أعمالهم مما له من آثر إيجابي في تحسين وتطوير العمل الخدمي بالمديرية.

ونوه معاون، إلى الإنجازات الذي حققتها مديرية الشيخ عثمان، بفضل جهود مدير عام المديرية، الشاب الدكتور وسام معاوية، وبمساندة ودعم كبيرين من معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد لملس، من تحريك عجلة التنمية وتوحيد الطاقات لخدمة مديرية الشيخ عثمان، والتي شهدت تطوراً ملحوظاً في شتى المجالات الخدمية والتنموية.

فيما أشار مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية سعيد – في كلمته الذي ألقاها بالحفل – أن تنظيم وإقامة هذه الفعالية تعد بمثابة لفتة تكريمية بسيطة لهولاء الجنود المجهولة الذين يقدمون جليلة لا يستهان بها خدمة للمواطنين.

وأشاد الدكتور معاوية، بجهود قيادة العاصمة عدن، ممثلة معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس – على دعمه ووقوفه إلى جانب السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان.

شارك في حضور حفل التكريم، نائب المدير العام التنفيذي لشؤون النظافة بصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة، فهيم عباد، ومدير المنطقة الثانية للمياه، المهندس بلال الشعبي.

LEAVE A REPLY