عدن ( المندب نيوز ) خاص – ثناء رمزي – سهيل الهادي

 

تحت شعار ( لننير جامعة عدن بمصابيح الأمل والإبداع ) نظمت كلية الحقوق في أمس الخميس الموافق٢٠١٧/٤/١٣م”برعاية أ. د. الخضر ناصر لصور “رئيس جامعة عدن” وبإشراف د. محمد صالح محسن” مباراة ودية في كرة القدم بين أعضاء الهيئة التدريسية الممثلة بقيادة الكابتن د. محمد صالح محسن” عميد كلية الحقوق” وموظفيها الممثلة بقيادة الأستاذ/لبيب عبدالرحيم” مدير الأنشطة الطلابية في كلية الحقوق” .

 

وأقيمت المباراة في ملعب كلية الحقوق بأجواء فرائحيه تشجيعية بالأبواق والطبول من طلاب وطالبات كلية الحقوق ومجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة وموظفيها، و أنتهت المباراة بفوز فريق الكابتن د. محمد صالح محسن” عميد كلية الحقوق  بهدفان مقابل هدف واحد.

 

 أخيرآ كرمت د. إسمهان مردوف  أحد أعضاء اللجنة المنظمة لإسبوع الطالب الجامعي ال(٢٠)فريق الكابتن د. محمد صالح محسن” بتسليمهم كأس المباراة الودية، و أيضآ تسليم كأس لفريق الأستاذ/لبيب عبدالرحيم على أصوات التشجيع والتصفيق الرائع التي جاور الفرحة بقلوب كل أبناء كلية الحقوق.

 

وكما تم قيام تصفية بطولة تنس الطاولة وفاز فيها البطل الطالب/محمد جلال العدني” وتم تسليمه الميدالية وكأس البطولة.

 

والجدير ذكره أن فعاليات معرض الصور والرسم والكتاب أستمرت حتى اليوم وتم تقديم مفاجأة للطلاب بتخفيض٨٠℅في الكتب القانونية بدلآ عما كان عليه من قبل٢٠℅من فاعل خير، مما أثار إرتياح كبير لدى الطلاب وتهافت على شراء الكتب لإستغلال هذا العرض و الإستفادة منها في سنواتهم الدراسية المقبلة.

 

LEAVE A REPLY