لحج (المندب نيوز) خاص

 

 

 

 

التقى نائب محافظ لحج امين عام المجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي في مكتبه اليوم فريق من منظمة المجلس الدنماركي للاجئين والذي بحث معهم  الصعوبات التي تعاني منها المحافظة بكل المجالات وان كان ابرها اللاجئين والنازحين محليا واقليما خاصة بمحافظة لحج التي عاشت الحرب والدمار ..

 

واكد الصلاحي بان قيادة المحافظة على اهبة الاستعداد لمساعدة كل المنظمات المانحة والداعمة لتقوم بمشاريعها وبرامجها لمساعدة السلطة في انتشال وضع المحافظة المنكوبة التي تعاني الفقر والحرب التي لازالت على اطرافها الغربية ..

 

ووجه الصلاحي في كلمته ان المحافظة تعيش هذه الايام حالة من الجفاف في المياه وخاصة مديرية الملاح التي تعاني مشاكل صعبة في مجال المياه ..ندعوكم لإنقاذها وكثر من المديريات بالمحافظة ..

 

بدوره الدكتور حسين السقاف مسئول المجلس الدنماركي فرع  الجنوب اوضح بقائمة من البرامج والمشاريع التي تود المجلس اقامتها في محافظة لحج خاصة بمديريات القبطية وتبن وراس العارة مؤكد ان المجلس الدنمركي مع كافة المانحين مستعدين للقيام بمشاريع في المحافظة بعد رفع الاحتياجات من قبل السلطة لعرضها على المانحين ومكتب التخطيط بالمحافظة ..

 

حضر اللقاء وكيلا المحافظة فتاح هيثم ووضاح الحالمي بالإضافة الى مديرا عام مكتبي المحافظة ونائبه .. صالح محمود وسعدان مسعد

LEAVE A REPLY