بحضور رسمي وشعبي.. افتتاح مستشفى الشفاء الحديث في قعطبة بالضالع

524

الضالع (المندب نيوز) علي عميران

بحضور رسمي وشعبي يتقدمهم وكيل اول محافظة الضالع الاستاذ نبيل العفيف، ومدير عام قعطبة الشيخ محمد محمد الزيدي ،ووكيل المحافظة لشؤون المقاومة الاستاذ سالم الحالمي، ومديري الصحة بالضالع وقعطبة، دشن صباح اليوم السبت، افتتاح مستشفى الشفاء الحديث في منطقة سهده بمديرية قعطبة بمحافظة الضالع .

حيث بدأ التدشين بقص شريط الافتتاح، وزيارة كافة الاقسام التي تقدم الخدمات الطبية ،واجراء مقابلات مع مسؤولي الاقسام، والأطباء في المستشفى حيث عبر الجميع عن إعجابهم، وإشادتهم بهذه الانطلاقة الرائعة لمستشفى الشفاء الحديث، والمتميزة على مستوى محافظة الضالع.

وأشادت قيادة السلطة المحلية بالجهود التي بذلت لتجهيز هذا الصرح الطبي الحديث بالمحافظة وبالبنية التحتية للمستشفى ، وبالأقسام الصحية، والخدمات الطبية التي يقدمها، وبالأجهزة ، والمعدات، والاشعة وغرفة العمليات والمستلزمات الطبية التي يمتلكها المستشفى والكادر المشهود له بالكفاءة والخبره المعروفين للجميع خلال السنوات الماضية، داعيين إدارة المستشفى إلى بذل المزيد من الجهود لتطوير الخدمات الصحية، وإلى أن يكونوا نموذجا فريدا يحتذى به في تقديم الخدمات الطبية على مستوى محافظة الضالع .

مؤكدين بأن المستشفى من خلال ماشاهدوه يعتبر افضل صرح طبي، وصحي بالمحافظة وتميزه بإدارة وكادر طبي متميز تحت اشراف الدكتور فارس الشرجي مدير المستشفى وان هذا سوف يساهم في رفع مستوى الخدمات الصحية، والطبية في المحافظة، ويعتبر بادرة طيبة في استثمار الأموال في المشاريع التي تحافظ على حياة، وأرواح الناس .

من جانبه قدم مدير المستشفى والطاقم الإداري والطبي والصحي في المستشفى شرحا مفصلا عن المستشفى ، وعن الاقسام ،والخدمات الطبية التي يقدمها ،وفتحوا الابواب لمختلف الاقسام والأجهزة الطبية في المستشفى للاطلاع عليها، وعلى مستوى تقديم الخدمات الطبية في المستشفى في كل الاقسام الطبية فيه .

وخلال الافتتاح صرح الدكتور فارس الشرجي مدير المستشفى بتصريح عبر فيه عن سعادته البالغة، وشكره للقيادات الحاضره لافتتاح المستشفى الذي أتى بعد جهد كبير في عملية التخطيط، والتجهيز الكامل بأحدث الأجهزة، والوسائل الطبية،مشيراً إلى أن هذا الصرح الطبي يعتبر من أهم الاستثمارات الخاصة بالمحافظة التي تشجع على التنافس بتقديم الخدمات الصحية ،وستعود بالنفع الكبير لأبنائها من حيث تقديم الخدمات الطبية، والعلاجية المتكاملة.

موضحًا بأن المستشفى سيقوم بتقديم الخدمات الصحية باكثر من عشرة اقسام -قسم النساء والولادة تحت اشراف الدكتوره فريال حيدر اخصائية نساء وولادة وعقم – قسم الجراحة عامة -قسم الاطفال- قسم الباطنية -قسم اذن وانف وحنجرة – قسم الطوارى العامة وعلى مدار الساعة -قسم العناية المركزة -قسم الاشعة -قسم التلفزيون المجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية، وصيدلية متكاملة، وتحت إشراف نخبة من الأطباء المتميزين.

حضر الافتتاح عدد من مدراء الادارات ، والقيادات الصحية، والشخصيات وقيادات اجتماعية وشبابية وإعلامية من أجل الاطلاع على هذا الصرح الصحي الذي أتى في وقته المناسب في محافظة الضالع حيث أن المحافظة في أمس الحاجة إلى مثل هذه المشاريع التي تساهم في تطوير الخدمات الطبية نحو الأفضل.

LEAVE A REPLY