رئيس انتقالي الضالع يبحث سبل معالجة المشاكل والتحديات التي تواجه المحافظة

122

 

الضالع (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع اليوم الإثنين اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد، وبحضور نائبه الاستاذ قاسم صالح ناجي نائب رئيس المجلس.

واستعرض رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، في مستهل الإجتماع الأوضاع العامة في البلاد والتطورات السياسية الخارجية، مشيراً إلى أهمية مشاركة اللواء الزبيدي في الدورة الـ (78) للجمعية العامة للأمم المتحدة ومعطياتها السياسية.

لافتاً إلى أن حضور رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي يعتبر فرصة تاريخية لإيصال قضيتنا الوطنية إلى صناع القرار في المجتمع الدولي.

وأشاد العميد مهدي في كلمته، بصمود الشعب الجنوبي وقواته الباسلة في مواجهة التحديات والظروف والمحن والمخاطر المحدقة بهم من قبل أعداء الجنوب ووقوفهم المطلق إلى جانب قيادتهم السياسية الجنوبية بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في مواصلة بناء الدولة الجنوبية كامل السيادة.

وتطرق العميد مهدي خلال كلمته في الاجتماع إلى العديد من القضايا والمشكلات ذات الصلة بأوضاع المحافظة، حاثاً الجميع إلى مضاعفة الجهود وشحذ الهمم والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بواقع خدمات المحافظة وتسهيل الإجراءات اللازمة أمام المواطنين.

ووقف الإجتماع أمام تقييم أداء عمل الإدارات المحلية للهيئة، ومناقشة التقارير والأنشطة المنفذة خلال شهر أغسطس، وكيفية وضع الخطط والبرامج الحديثة المتواكبة مع ظروف المرحلة الراهنة والإسهام في تعزيز الهوية الوطنية الجنوبية وتقوية الجبهة الداخلية والتصدي للمؤامرات والدسائس التي تحاك ضد الجنوب أرضاً وانساناً.

وكرس الإجتماع لمناقشة الأوضاع العامة بالمحافظة وسبل وضع المعالجات اللازمة لاجتياز التحديات والمشاكل التي تواجه أبناء المحافظة، مشدداً على ضرورة الوقوف إلى جانب هموم المواطنين وتسهيل الإجراءات اللازمة أمامهم والبت في القضايا والمشكلات المدنية العالقة والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية.

وخرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تعزيز أداء المجلس في المحافظة والمديريات وذلك بما يتماشى مع سياسة المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى جانب حشد الطاقات المادية والمعنوية والبشرية لمجابهة التحديات والظروف التي تقف أمام أبناء المحافظة والتصدي لكل المحاولات التي تحاك ضد الجنوب.

من /مهيب الجحافي

LEAVE A REPLY