مأمور دارسعد يلتقي فريق النزول الميداني لمتابعة أعمال السلطات المحلية

124

عدن (المندب نيوز) خاص

التقى مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين صباح اليوم الاثنين الموافق 18 سبتمبر 2023م، فريق النزول الميداني لمتابعة أعمال السلطات المحلية والمكلف من وزارة الإدارة المحلية ورئاسة مجلس الوزراء ووزارة المالية ( اللجنة الفرعية )، برئاسة/أ فائز الجحافي _ مدير عام الوحدات الادارية في وزارة الإدارة المحلية قطاع الرقابة على الوحدات الإدارية وعضو اللجنة / أ كامل سعيد _ من وزارة المالية وعضو اللجنة هيام صالح _ من وزارة الإدارة المحلية.

حيث أطلع الفريق على سير العمل في المرافق الإيرادية منها الاشغال العامة والمالية والضرائب والواجبات.

كما تم عقد اجتماع مشترك استمع فريق النزول الميداني خلاله إلى شرح مفصل من مدير عام المديرية الذي استعرض فيه الصعوبات والتحديات التي توجهها المديرية، والتي تعد من أهم المشكلات الذي تعيق سير العمل ويعاني منها الطاقم الاداري والوظيفي بالمديرية ومنها:

1 _ عدم وجود مبنى خاص للسلطة المحلية وذلك نتيجة تدميرة في الحرب الاخيرة 2015م.

2 _ التداخلات الإدارية بين مديرية تنبن بمحافظة لحج ومديرية دارسعد بالعاصمة عدن.

3_ عدم التجديد في الكادر الوظيفي.

وفي إطار النزول الميداني للتفتيش على أعمال السلطات المحلية في العاصمة عدن والمحافظات واصل الأخ معين محمود صالح وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الوحدات الادارية رئيس اللجنة الرئيسية الخاصة بمحافظة عدن، التنقل بين مكاتب المديريات ومتابعة سير اعمال اللجان الفرعية.

وفي هذا الصدد التقى الأخ الوكيل بمدير مديرية دار سعد عبود ناجي حسين وباشر اعمال النزول الميداني للجنة الفرعية التابعة للوزارة، واستعرض خلال اللقاء اعمال السلطات المحلية.

وشرح الاخ مدير المديرية العراقيل والمشاكل التي يأمل من الوزارة حلها في اقرب وقت خاصة مشكلة الحدود الجغرافية للمديرية مع محافظة لحج والذي اوعد الاخ وزير الادارة المحلية ببدء السير في حل هذه الأشكالية.

من جانبه ثمن الأخ الوكيل الجهود التي يقوم بها مدير عام دار سعد، وتعاونه الجاد مع لجان الوزارة وتسهيل المهام المناط بهم تنفيذها.

LEAVE A REPLY