رئيس انتقالي لحج يطلع على الجاهزية القتالية للواء العاشر صاعقة

379

لحج (المندب نيوز) خاص

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الأستاذ وضاح نصر الحالمي ، على الجاهزية القتالية للواء العاشر صاعقة المرابط في مديرية المسيمير .

وأكد الحالمي لدى لقاءه صباح اليوم الإثنين في مكتبه بمدينة الحوطة قائد اللواء العاشر صاعقة العميد حسني عبيد حازم الحوشبي على أهمية التنسيق المشترك بين مختلف الوحدات العسكرية المرابطة على الشريط الحدودي مع الجمهورية العربية اليمنية ، مشيدا بالدور الذي يقوم به منتسبو وضباط اللواء في التصدي لاعتداءات مليشيات الحوثي وكبح جماح عمليات التهريب .

من جانبه رفع العميد حسني الحوشبي باسمه وكافة منتسبي اللواء العاشر التهاني والتبريكات للأستاذ وضاح الحالمي بمناسبة نيلة ثقة القيادة السياسية وتعيينه رئيسا لتنفيذية انتقالي لحج خلفا للمحامي رمزي الشعيبي .

واستعرض العميد الحوشبي الجهود التي يقوم بها اللواء العاشر صاعقة والملاحم البطولية التي يسطرها منتسبو اللواء رغم الإمكانيات الشحيحة وموقع اللواء على خط التماس مع مليشيا الحوثي ، مؤكدا جهوزية اللواء لتنفيذ توجيهات القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي والتضحية بكل غال ونفيس للذود عن الجنوب وأمنه واستقراره .

LEAVE A REPLY